اجدد عطور نسائية بنفحات ناعمة تدوم طوال النهار في شتاء 2021

اجدد عطور نسائية بنفحات ناعمة تدوم طوال النهار اختاريها في شتاء 2021 مع انتقاء الروائح البسيطة والساحرة لتتألقي بإطلالة جمالية ملفتة. لذلك اختاري اجدد عطور نسائية مدموجة بين روائح الياسمين والازهار والاخشاب.

انتقي من خلال الماركات العالمية التي رصدناها لك، اجدد عطور نسائية بنفحات ناعمة تدوم طوال النهار في شتاء 2021.

اجدد عطور نسائية بروائح الورد

اجدد عطور نسائية من Coco Mademoiselle Eau De Parfum Spray

اجدد عطور نسائية في شتاء 2021 اختاريها من Coco Mademoiselle Eau De Parfum Spray الخاصة بشانيل والتي تمنحك رائحة أنثوية وجذابة مع الحفاظ على النفحات الكلاسيكية بفضل نغمات الياسمين والورد والفانيليا. كما انتقي اجدد عطور نسائية من Miss Dior Blooming Bouquet Eau de Toilette المحاطة بالورود الموسمية والفواكه التي تلقى رواجاً كبيراً بين النساء لاعتمادها بشكل يومي في شتاء 2021. ولا تتخلي عن اجدد عطور نسائية من Giorgio Armani My Way Perfume الذي يعبق بنفحات الأزهار البيضاء النابضة بالحيوية مع نفحات البرغموت وبراعم البرتقال والمسك والياسمين ليشكل عطراً ناعماً ومميزاً في الموسم المقبل.

اجدد عطور نسائية بروائح المندرين

اجدد عطور نسائية من salvatore ferragamo cupola Perfume

ويليق بإطلالاتك الجمالية في شتاء 2021، اجدد عطور نسائية بنفحات ناعمة من Salvatore Ferragamo Cupola Perfume التي تحتوي بتركيبتها على رائحة المندرين ونفحات الخشب، إلى جانب الزعفران وزهرة السوسن التي تعزّز فخامة إطلالتك وتبرز أناقتها. أما عطر Dolce & Gabbana Peony Eau de Parfum فيتميز بتركيبة الفواكه وروائح الكمثري والفلفل الوردي الى جانب رائحة الفاوانيا والورد البلغاري والفريز الذي يمنحك عبيراً آسراً في الموسم المقبل.