عطر STRONGER WITH YOU LEATHER.. يفيض رقياً بلمسة جلدية مفعمة بالدفء

عام 2017، كشفت علامة Emporio Armani عن عطر STRONGER WITH YOU الرجالي الذي يشيد بالحب غير المشروط وبقوّة التقارب، إلى جانب عطر BECAUSE IT’S YOU النسائي.

أما عام 2020 فقد رفعت Emporio Armani الستار على عطر جديد بنسخة محدودة الإصدار، لتُقدّم من خلاله إشادةً للشرق مع طرح عطر رجالي ثمين يفيض رقياً ويتميّز بلمسته الجلدية المفعمة بالدفء: STRONGER WITH YOU LEATHER.

دفء الجلد

يشكّل STRONGER WITH YOU LEATHER عطراً جذاباً آسراً بإصدار محدود وينتمي إلى عائلة فوجير الشرقية وتتخلله نفحة الجلد الغنية التي تُعتبر من أكثر المكوّنات شاعريةً ورقياً.

يتعالى من مقدّمة هذا العطر شذا الإيليمي المتلألئ والراقي الذي يتسم بلمسة تابلية، فيما ينبض القلب بأريج اللافندين الآسر وتفيض القاعدة الجذابة بنفحات خشبية وجلدية دافئة. كما تحمل التركيبة توقيع صانعة العطور سيسيل ماتون (MANE). تتعزّز هذه النفحة الجلدية بفضل مركّزَي خشب الغاياك والفتيفر اللذين يمتزجان مع خلاصة بوربون الفانيلا لمنح العطر حيوية وحدّة وقواماً لا يضاهى.

تستقدم العلامة خلاصة بوربون الفانيلا الممزوجة في عطر STRONGER WITH YOU LEATHER محدود الإصدار من المنطقة المحمية في لوكي مانامباتو في مدغشقر بالتعاون مع منظمة محلية غير حكومية.ويُذكر أنّ استقدام المكوّنات الرئيسية من مصادر مستدامة والدعم المقدّم إلى مجتمعات المزارعين يشكّلان جزءاً لا يتجزأ من برنامج Giorgio Armani البيئي والاجتماعي، بما يتماشى مع الانتباه الذي تعيره العلامة إلى أدق التفاصيل فضلاً عن تقدير المواد الطبيعية الجميلة واحترام الطبيعة.

عطر بلمسات ذهبية

يستكنّ عطر STRONGER WITH YOU LEATHER محدود الإصدار في القوارير الزجاجية الفريدة لعطر YOU الرجالي والتي يمكن تمييزها بسهولة. وإذا بها تعود بحلّة جديدة مع غطاء ذهبي لامع يعكس جوهر العطر الثمين والغموض الذي يكتنف الشرق. تتسم القارورة بخطوط ومنحنيات تجسّد كتفَي الرجل، فيما يرمز الغطاء المستدير الذهبي اللامع إلى الغموض الذي يلفّ العطر الجديد. كما ازدان التصميم الفاخر بكلمة “Gold” بالخط العربي التي تعلو شعار “YOU” الشهير.

قوّة الحبّ

تعكس عطور Emporio Armani قوّة الحبّ والتقارب التي ترجمتها الدار إلى حملة إعلانية تشارك فيها موهبتان مميزتان: الممثّل البريطاني نيكولاس هولت والممثّلة الإيطالية أليس باجاني. يجسّد هذان الممثلان فلسفة العطر خير تجسيد، من خلال الكيمياء الرائعة التي تظهر جلياً بينهما على الشاشة. وقد تمّ تصوير الحملة المطبوعة بعدسة المصوّر الأميركي دايمون بيكر عند نافذة عربة قطار على وشك الانطلاق لتجسيد ذاك الرابط القوي الذي يجمع بينهما.

قصّة حبّ لا تنتهي

بعد طرح عطر STRONGER WITH YOU LEATHER محدود الإصدار، أصبحت عائلة عطور Emporio Armani تحتضن أربعة عطور رجالية مميّزة:

STRONGER WITH YOU، الإصدار الكلاسيكية

STRONGER WITH YOU INTENSELY، الإصدار الحاد

STRONGER WITH YOU FREEZE، الإصدار المنعش

STRONGER WITH YOU LEATHER، الإصدار المحدود.