احدث عطور نسائية برائحة العود لسهرات خريف 2020

احدث عطور نسائية برائحة العود الشرقي يمكن أن تكون من اختيارك لسهرات خريف 2020، مع اختيار مستحضرات مدموجة بين روائح العود والمسك التي سترافق إطلالاتك المقبلة. فاطلعي على احدث عطور نسائية برائحة العود بتوقيع أهم الماركات العالمية.

اختاري من خلال الصور احدث عطور نسائية برائحة العود لسهرات خريف 2020، وكوني السباقة بنثر نفحات فاخرة للحصول على إطلالة شرقية متألقة.

احدث عطور نسائية برائحة العود والورود

 احدث عطور نسائية برائحة العود من Gucci Intense Oud

احدث عطور نسائية برائحة العود اختاريها لسهرات خريف 2020 مع عطر Gucci Intense Oud الطبيعي الذي يمكنك مزجه مع روائح الكمثري والتوت والزعفران ولمسة من العنبر التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك الجمالية. وتألقي في سهرات خريف 2020 باحدث عطور نسائية برائحة العود منGuerlain Oud Essentiel بمزيج فريد بين الشرق والغرب، من خلال خشب العود والزعفران من جهة، وبين الورود المشرقة من جهة أخرى لتضمني أن تدوم رائحتك طوال النهار.

احدث عطور نسائية برائحة العود والمسك

 احدث عطور نسائية برائحة العود من Versace Pour Femme Oud Oriental

كما اختاري احدث عطور نسائية برائحة العود من Versace Pour Femme Oud Oriental الغنيّة برائحة الورود والزعفران والفريزيا، مع روائح الباتشولي والبنفسج والعود. وتألقي في سهرات خريف 2020 بعطر Narciso Rodriguez Oud Musc الممزوج بين نغمات الأزهار والعود والمسك، ليمنحك رائحة ساحرة. أما احدث عطور نسائية من دارDior Oud Ispahan  بقوة العود الخشبية ورائحة الشرق التي تجعلك مشرقة ومميزة في اختياراتك. ولا تتخلي عن احدث عطور نسائية من دارPRADA MIRACLE OF THE ROSE بمزيج فاخر من روائح الجلد وخشب العود والتبغ مع نفحات الباتشولي الممزوج برائحة الأزهار للحصول على إطلالة ملفتة للنظر.