Total Eye Lift سيروم مركّز لشد وتنشيط منطقة محيط العين من Clarins

لنظرة جديدة ومتألقة في وقت قياسي!

مع 10,000 حركة في اليوم الواحد و22 عضلة، تعتبر عيناك مثلك تماما: شديدة النشاط، تعبيرية، ومتألقة، قادرة أن تضيء وجهك طبيعيا وبسهولة. وهي أيضا حساسة جدا ورقيقة.

 في عمر الـ 25 يمكنك ملاحظة العلامات الأولى للتقدم بالسن والارهاق. أي منطقة في الوجه تقلق النساء؟ ها هو الجواب!

يقدم لك كلارنس Clarins، خبير العناية بالعين، التلبية الفعالة لشد العين. تم تطوير هذا سيروم Total Eye Lift  ليناسب جميع النساء بمختلف أعمارهن، فهو يحارب كل ما قد يؤثر على اشراقة العين وتألقها: انتفاخ محيط العين, الهالات السوداء, الخطوط الرفيعة، التجاعيد، وحتى صلابة الجلد. وقامت مختبرات كلارنس، الخبيرة بالمكونات الطبيعية والنباتات، بدمج مكونات نباتية فريدة في تركيبة طبيعية بنسبة 94% لتقدم لك علاج لمحيط العين بفعالية استثنائية

في عمر الـ 25 ؟ يخففها..

يخفف الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين وهي من علامات التعب عندما تكونين بحاجة الى قسط من الراحة او قيلولة او عندما تكونين متوترة. مع كل استخدام تصبح بشرتك أنعم, تتسع العين و تبدو منتعشة أكثر.

في عمر الـ40؟ يشدها...

يشد الخطوط التعبيرية والجفون العليا التي بدأت بالارتخاء. أعيدي الحياة والاشراقة الى نظرتك!

في عمر الـ 50؟ يجددها ويغذيها...

يجدد الجلد المحيط بالجفن والعين لنظرة أكثر شبابا".

الثنائي الفعال لشد البشرة وتنعيمها

تعتمد أبحاث كلارنس على مكوّنين: مستخلص الهارونجا العضوي وشمع الكاسي لفعالية مضاعفة: الشد والتنعيم الفوري. يوم بعد يوم، تتسع العين وتصبح الجفون العليا مشدودة .

نظرة عن كثب الى التركيبة النباتية الطبيعية

✓ مستخلص نبتة الألبيزيا لمحاربة الانتفاخات تحت العين والهالات السوداء

✓ اسكين كستناء الحصان, مستخلص الغوارانا العضوي, الكافيين النباتي للمساعدة على تنشيط العيون المرهقة.

✓ زبدة الشيا العضوية لبشرة حريرية.

مستخلص الهارونجا العضوي هو بقوة وفعالية الريتينول ولكنه ألطف على البشرة

ويعتبر من أفضل مكونات كلارينس والأكثر فعالية في محاربة علامات التقدم بالسن. يقوم بتحفيز تشكّل بروتينات البافين والفينسولين التي تشد الجلد، والكولاجين I و III المكون الأساسي لشبكة خارج الخلوي للجلد والذي يحافظ أيضا على بشرة مشدودة ومتينة. يوم بعد يوم، ستلاحظين هذه النتائج على الفور على بشرتك.