افضل عطر نسائي 2020 يناسب هدايا عيد الفطر

افضل عطر نسائي 2020 من أجدد عطور خريف 2020، يمكن أن يكون من اختيارك خصوصاً اذا كنت تبحثين عن هدايا عيد الفطر لتقديمها لأصدقائك ولعائلاتك. فلا بد من اختيار افضل عطر نسائي 2020 بنفحات الياسمين والعنبر والمسك وغيرها من الروائح.

إليك من أهم الماركات العالمية، افضل عطر نسائي 2020 يناسب هدايا عيد الفطر ليكون من اختيارك في هذه المناسبة.

افضل عطر نسائي 2020 بروائح الفانيليا

Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Parfum Neon

اختاري لهدايا عيد الفطر 2020، افضل عطر نسائي منChristian Dior For Women Hypnotic Poison EDT بمزيج من خلاصة الفانيليا وجوز الهند والخوخ والمشمش والورد والياسمين، بالإضافة إلى رائحة خشب الصندل التي تدوم طوال النهار. كما يمكنك اختيار هدايا عيد الفطر مع افضل عطر نسائي 2020 من Elie Saab girl of now forever eau de parfum برائحة الفواكه والليمون مع مكونات الليمون والتوت ونفحات الباتشولي والفانيليا، للحصول على إطلالة مشرقة في العيد.

افضل عطر نسائي 2020 بروائح الليمون

Gucci Mémoire D'une Odeur Eau De Parfum

كما يعد عطر Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Parfum Neon من أفضل العطور المناسبة لهدايا عيد الفطر، خصوصاً أن رائحته ناعمة وأساسها القهوة وزهر البرتقال. وإذا أردت اختيار افضل عطر نسائي بروائح الليمون والمسك، اختاري Chanel Paris Riviera Les Eaux de Chanel لعيد الفطر. كما انتقي نغمات الليمون والنعناع والياسمين والعود مع افضل عطر نسائي 2020 من Acqua Di Gioia by Giorgio Armani خصوصاً أنه يمنح الإنتعاش والإطلالة الساحرة.