عطر Spice Blend من Dior.. رحلة عطرة مفعمة بالتوابل

تستقبل عائلة ديور Dior عطر Spice Blend الذي يقدّم رحلة عطرة مفعمة بالتوابل عبر مشهدية تزخر بالأحاسيس القويّة المفعمة بالألوان التي ابتكرها العطّار-المبتكر لدى الدار François Demachy.

يُعتبر عطر Spice Blend ملتقى للتوابل، مع رائحة متميّزة قويّة وخلابة تجمع ما بين الانتعاش والنار المتأجّجة في الوقت نفسه.

بالرغم من استخدام القليل من التوابل عادةً لإضفاء لمسة حرّيفة، ابتكر François Demachy عطراً يضمّ التوابل المركّزة للغاية. هذه الجرعة الزائدة وغير الاعتيادية من التوابل من كافة أنحاء العالم تكشف النقاب عن خلاصة الرَم Rum، التي تسلّط الضوء على الدفء والانتعاش النابض بالحياة.

اختار François Demachy هذه التوابل بعناية للحرص على تأقلمها جميعها مع بعضها البعض.

بعضها حرّيفة ونابضة بالحيوية وتعبق في الأجواء بسرعة على غرار Madagascan Black Pepper، بينما التوابل الأخرى أكثر ثقلاً، ما يجعل تأثيرها يدوم لوقت أطول، على غرار Bay St Thomas الأسطوريّ الحرّيف جداً من جمهورية الدومينيكان Dominican Republic، الذي يضفي حدّة خشبية جميلة.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ جوزة الطيب الإندونيسية Indonesian Nutmeg الجافة والغنيّة بعبير التوابل تعزّز التأثير بالتعاون مع درجات التربنتين العطرية للكزبرة الروسية Russian Coriander.

وإلى جانبها، فإنّ خلاصة قرنفل مدغشقر Madagascan Clove الحادّة تتناغم مع الدرجات العطرية بعبير الفواكه والتوابل والفانيليا للقرفة الصينية Chinese Cinnamon الجميلة.

في خضم هذه الحرارة الجافة، تكشف خلاصة الزنجبيل Ginger Essence عن جمال حادّ يزخر بتركيبة متميّزة، ويجسّد طابعه العام الأصلي درجة عطرية من الحامض الحادّ الذي تكاد تتذوّقه. أراد François Demachy الحصول على زنجبيل نبيل، خالٍ من "عبير الصابون" الذي يتميّز به. وتمكّن من القيام بذلك من خلال طريقة الاستخراج على البارد التي تحافظ على كافة الجوانب العطرية، وتسمح باختيار الأفضل للحصول على نتيجة مخصّصة. هذه المادة الخام التي صنعها بيديه "مؤلّفة" و"مصنوعة حسب الطلب" تبعاً لأعلى المعايير. من أجل دعم هذه الدرجة العطرية الوسطى الحادّة، تتميّز الدرجات العطرية الأساسية بعبير الأرز الدافئ والفواح والمفعم بالحيوية، الذي يترافق مع المسك الحسي الذي يحتضنك.

إنّه إحساس قويّ يجرف كلّ شيء في طريقه، مثل السكر المتخمّر الذي يتفجّر مع الحلاوة اللذيذة لحلوى Rum Baba.

 هذا اللقاء ما بين مجموعة التوابل يؤدّي إلى الدرجة العطرية المتألّقة والأصيلة لخلاصة الرَم Rum Absolute.

هذه الخلاصة، المستخرجة من Martinican Rum، فوّاحة وقويّة وتخطف الأنفاس.

كما أنّها مركّزة جداً وتُعيد إلى الأذهان المناخات الاستوائية حيث يصيبك الهواء الرطب بالدوار.

إنّه إحساس قويّ يجرف كلّ شيء في طريقه، مثل السكر المتخمّر الذي يتفجّر مع الحلاوة اللذيذة لحلوى Rum Baba.

هذا العطر القويّ بكلّ معنى الكلمة، يُعيد لنا الذكريات حول أناقة ذكورية معيّنة، في ثقافات كان فيها "المظهر الجميل" ضرورياً لشعائر الاستعراض والإغراء.

بالإضافة إلى ذلك، هذا العطر الذكوريّ الأنيق يمكنه أن يُبصر النور أيضاً بكلّ قوّة على بشرة النساء اللواتي يعشقن الأحاسيس القويّة.