طريقة رسم الحواجب المقلمة احدث صيحات الموضة في صيف 2019

هل فكرت يوماً أن تختاري احدث صيحات الحواجب المقلمة التي تبرز في صيف 2019 للحصول على رسمة جديدة ونظرة مشرقة وطبيعية في الوقت عينه؟ فلا بد أن تتخطي رسمات التاتو وتمرّري بواسطة الفرشاة هذه الرسمات المقلمة التي تجعل نظرتك ساحرة ومتجدّدة.

واكبي بالصور طريقة رسم الحواجب المقلمة التي تعتبر احدث صيحات الموضة في صيف 2019، واحصلي على طلة متكاملة مع المكياج.

رسم الحواجب المقلمة الرفيعة

 رسم الحواجب المقلمة احدث صيحات الموضة في صيف 2019 من Arthur Arbesser

طبّقي موضة رسم الحواجب المقلمة مع الخطوط الرفيعة للحصول على شعيرات مميزة ستكون بارزة في صيف 2019. فاختاري بأسلوب دار Arthur Arbesser رسم الحواجب المقلمة بشكل نصف دائري مع البشرة البيضاء، واجعلي الحواجب بارزة من دون تمرير المستحضرات الجمالية القوية على العينين وعلى أحمر الشفاه بطريقة تبرز رسمات الحواجب فقط.

رسم الحواجب المقلمة العريضة

رسم الحواجب المقلمة الرفيعة بأسلوب Alberta Ferretti

كما يمكنك اختيار طريقة رسم الحواجب المقلمة مع الشعيرات العريضة التي تبرز بشكل عفوي من الأمام، مع اختيار الرسمات المسحوبة بشكل مقوص الى الأعلى والحفاظ على الخطوط العريضة على كامل الرسمة. فطبّقي بأسلوب Alberta Ferretti هذه الرسمات المقلمة وحافظي على النعومة من بداية الخط، وحددي رسمة الحواجب المقلمة أفقياً لشكل الشعيرات، من خلال ملئ فراغات الحواجب من الوسط وصولاً الى الخط الخارجي على طريقة Christian Dior.

مهما تحدثنا عن صيحات الحواجب الجديدة، ستشاهدين من خلال الصور اجمل طريقة رسم الحواجب المقلمة لتكون من اختيارك في صيف 2019.