5 مستحضرات تجميل لا غنى عنها في رمضان 2019

قبل بداية رمضان 2019، لا بد انك تخصصين اهتماماً خاصاً لبشرتك وجمالك لكي لا تظهري شاحبة مع علامات الارهاق والتعب التي قد تبرز على وجهك. لذلك من الضروري ان تستعيني بمستحضرات تجميل تلائم بشرتك وتعزّز الثقة بجمال ملامحك.

واكبي من خلال الصور والطرق، 5 مستحضرات تجميل لا غنى عنها في رمضان 2019، لتطبيقها بكثير من الجرأة والجمال.

سيروم غني بالزيوت

بداية، من الضروري حماية بشرتك في رمضان 2019 من الافرازات الدهنية وتمرير في ساعات الصباح مستحضرات السيروم الغنية بالزيوت. فعند الاستيقاظ حوّلي بشرتك الجافة الى بشرة صحية من خلال تفتيح المسام والاعتناء اليومي بتفاصيل وجهك عبر الترطيب الصباحي، وتغليف البشرة بالمنتجات الضرورية التي تمحي علامات التعب والارهاق على غرار مستحضر Chanel BLUE SERUM Face Revitalizing Serum و Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum.

منتجات لتقشير البشرة

أما التقشير فيجدد خلايا البشرة في رمضان 2019  ويعمل على تفتيح المسام وجعلها مشرقة نظراً لما تتعرض له من جفاف. فمن الضروري تقشير سطح البشرة مرة في الاسبوع حتى يتم إزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء التي تجعل البشرة تعبة خصوصاً في ساعات الليل. 

كريمات مفيدة للعين

من الخطوات الفعالة التي لا غنى عنها في رمضان 2019، التخلص من الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تظهر على عينيك نتيجة التعب. فقومي يومياً بتمرير مستحضر Dior HydrAction Hydra-Protective Eye Creme SPF 20 بطرف الاصبع لتفتيح المسام ومنع الشوائب والبثور عن عينيك طوال النهار في رمضان.

ظلال عيون برونزية

بلمسات براقة من الظلال البرونزية الفاخرة التي تجعل نظرتها استثنائية في رمضان 2019، لا تتخلي عن المكياج البرونزي، مع تمرير الظلال البراقة منChanel Ombre Première Longwear Eyeshadow على الجفنين العلوي السفلي، خصوصاً أسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين لتحصلي على مكياج ناعم بعيداً عن الألوان الداكنة.

بلاشر برونزي لماع

أهم ما يجب تطبيقه في رمضان 2019 البلاشر البرونزي اللماع القادر على ابراز تقاسيم وجهك بوضوح وتميّز. فلا تخرجي من المنزل إلا بعد تمرير بشكل أفقي بلاشرYves Saint Laurent Couture Blush Plum Smoking عند حدود تفاحة الخدين والجبين من الاعلى لابعاد الوجه الشاحب. كما مرّري البلاشر المشمشي القوي من Dior Rouge Blush Couture Colour 028 لتعزيز الاشراقة الطبيعية والجذابة، وإضفاء التورّد الصحي على ملامح وجهك.