الكحل الملون احدث موضة في صيف 2019

الكحل الملون احدث موضة في صيف 2019،الوان الكحل المختلفة ليست صيحة جديدة، بل إنها صيحة عادت بعد فترة طويلة من الغياب لتكون أجمل وأحدث صيحات مكياج صيف 2019. اليوم، تعرفي على أبرز الألوان وطرق استخدام الكحل الملون لإكمال إطلالة مكياجك الصيفية الجميلة.

 الكحل الملون أحدث موضة في صيف 2019:

ألوان الكحل، وهذا يشمل ألوان الآيلاينر أيضاً، من أجمل صيحات صيف 2019 كونها صيحة جريئة لكن بطريقة ناعمة، ويمكنك اعتمادها باختيار الألوان الأنسب لك إذا كنت تفضلين الألوان الجريئة أو الهادئة أكثر. يمكنك اعتماد هذه الصيحة بوضع قلم العيون داخل عيونك من الأسفل، أو برسم آيلاينر مسحوب بها على خط الجفن ودمجه ليصبح آيلاينر مسحوب مدموج.

ومع هذه الإطلالة، مهما كان لون الكحل المختار، يمكنك وضعه لوحده على عيونك أو إضافة الألوان الترابية معه أو حتى بعض الألوان الصارخة بحسب جرأتك، مع الرموش الطويلة والبشرة البرونزية المضيئة وألوان أحمر الشفاه النيود الفاتحة واللامعة.

ومن أجمل ألوان الكحل في صيف 2019 هي درجات الوردي الصارخ، والأزرق المتوسط، والأخضر المتوسط، والأصفر الصارخ، والبرتقالي الصارخ. وهذا لأن ألوان النيون عادت من جديد في هذا الموسم لتكون الأجمل والأكثر جرأة.

أبرز أنواع الكحل الملون في صيف 2019:

  • قلم العيون من شانيل Chanel Stylo Yeux Waterproof in 924 Fervent Blue

  • قلم العيون من لانكوم Lancome Le Stylo Waterproof in 301 Amethyst

  • قلم العيون من سيفورا Sephora 12hr Colorful Eyeliner in 35 Romantic Comedy
  • قلم العيون من جيفنشي Givenchy Khol Couture Waterproof Eyeliner in N09 Tangerine
  • قلم العيون من اربن ديكاي Urban Decay 24/7 Glide On Eye Pencil in Freak
  • قلم العيون من سيفورا Sephora Contour Matte Gel Eyeliner in 10 Beautiful Monster