رسمات حواجب طبيعية وعريضة اجدد صيحات ربيع 2021

رسمات حواجب 2021 اختاريها بخطوط عريضة وبارزة خصوصاً أن هذه الصيحات تعتبر الابرز والاكثر تميزاً هذا الموسم مهما كانت رسمات المكياج قوية أو بسيطة، فانتقي رسمات حواجب 2021 عريضة مع الشعيرات الطويلة والساحرة.

 من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجدد صيحات ربيع 2021 يمكنك تطبيقها بأساليب كثيفة للحصول على رسمات حواجب طبيعية وعريضة.

رسمات حواجب 2021 دائرية

رسمات حواجب 2021 دائرية من دار Valentino

رسمات حواجب 2021 بخطوط عريضة يمكن اختيارها بشكل دائري مع الشعيرات الكثيفة التي تعتبر رائجة بشكل لافت في المواسم المقبلة. فطبّقي من دار Valentino رسمات حواجب 2021 مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة للحصول على حواجب دائرية بالشعيرات الفاتحة والعفوية من الجهة الخارجية بطرق بسيطة وملفتة في عالم المكياج، قبل سحب الشعيرات الكثيفة الى الأعلى من دون إزالة الشعر الزائد خصوصاً من الوسط.

رسمات حواجب 2021 عريضة

رسمات حواجب 2021 عريضة من دار Chanel

كما اختاري رسمات حواجب 2021 عريضة وملفتة وطبّقي على طريقة دار  Chanel احدث الخطوط الداكنة مع الشعيرات السوداء التي تبرز بشكل منتظم وممشط الى الأعلى مع تعبئة الخطوط العريضة بشكل ساحر للحصول على نظرة مشرقة. وطبّقي رسمات حواجب 2021 عريضة بأسلوب Christian Siriano مع سحب الشعيرات الى الاعلى بشكل زائد للحصول على رسمة مستقيمة ومتوازية من ناحية العرض.

رسمات حواجب 2021 مبعثرة

رسمات حواجب 2021 مبعثرة من دار Blumarine

تألقي باجدد صيحات ربيع 2021 مع اختيار رسمات حواجب طبيعية وعريضة بجرأة من وحي دار  Blumarine مع الخطوط العصرية والمبعثرة من الجهة الداخلية للرسمة للحصول على طلة الحواجب السميكة بأسلوب جريء وخارج عن المألوف. ولا تتخلي عن رسمات حواجب 2021 مع الشعيرات الكثيفة والمبعثرة على طول الرسمة لتكون من اختيارك بشكل لافت من دار Francesca Liberatore مع بعض الفراغات المميزة والعفوية لضمان الحصول على اطلالة مشرقة.