أبرز صيحات الآيلاينر موضة هذا الموسم

جمعنا لك بعض الصور التي تعتبر من أبرز صيحات الآيلاينر لهذا الموسم. نحن نعلم أن الكثير من النساء يعتمدن على أشكال الآيلاينر لتزيين إطلالاتهن الجمالية، لذا ينتظرن كل موسم أبرز صيحات الآيلاينر الجديدة ومميزة. اختاري من ضمن هذه المجموعة الواسعة رسمات الآيلاينر المختلفة.

أبرز صيحات الآيلاينر موضة هذا الموسم

  • آيلاينر عيون القطة
  • آيلاينر الجفن العلوي
  • آيلاينر الجفن السفلي

آيلاينر عيون القطة

أبرز صيحات الآيلاينر بأسلوب Miu Miu

من أبرز صيحات الآيلاينر هذا الموسم، آيلاينر عيون القطة المختلفة عن الرسمة التقليدية التي اعتدنا عليها. في حال كنت تريدين الحصول على مكياج عيون درامي، جربي رسم العيون بأسلوب Miu Miu، وذلك من خلال رسم خط كحل عريض على الجفن العلوي بأسلوب عريض جداً ومسحوب بشكل طويل. لتتميزي بمظهرك المميز، جربي رسم العيون بأسلوب دار Valentino، وذلك من خلال رسم عيون القطة بخطوط متوازية وهندسية وتزيينها باكسسوارات كريستالية سوداء. مع هذه الإطلالة، ستسغني تماماً عن الظلال أو حتى البرونز والبلاشر وأحمر الشفاه. كذلك، يمكن أن تختاري آيلاينر عيون القطة الدرامي بأسلوب مختلف شبيه بالذي ظهرت به عارضة دار Libertine، حيث كانت الخطوط السوداء على الجفن العلوي والسفلي واضحة مع ترك خط الرموش السفلي الداخلي خالي من الكحل الداكن.

آيلاينر الجفن العلوي

أبرز صيحات الآيلاينر بأسلوب Stella McCartney

يمكن أن تستوحي من أسلوب دار Ashish طريقة تطبيق الآيلانر بأسلوب الكات كريس الذي انتشر بشكل كبير في الأعوام الماضية. إذا استطعت تطبيق هذا الكحل بالشكل الصحيح، ستحصلي على سحبة عيون أوسع وأكبر. وفي حال اخترت البحث عن أسلوب جمالي بسيط، لن تجدي أمثل من أسلوب دار Stella McCartney، أو أن ترسمي خط رفيع ودقيق على حافة كسرة الجفن الخارجي. هذا الخط البسيط سيضيف جمالية واضحة على رسمة عينيك بأسلوب ناعم جداً وأنثوي. لا تترددي من اختيار قلم الكحل باللون المفضل لك لتحصلي على إطلالة جمالية عصرية أكثر.

آيلاينر الجفن السفلي

أبرز صيحات الآيلاينر السفلي بأسلوب Missoni

من أبرز صيحات الآيلاينر لهذا الموسم، رسمة آيلاينر الجفن السفلي بأساليب متعددة ومتنوعة. مثلاً، يمكن أن تختاري أسلوب Christophe Guillarmé الجريء وذلك من خلال رسم آيلاينر الجفن السفلي بأسلوب الدمعة. أما إذا أردت إطلالة بسيطة جداً وعصرية، جربي رسمة دار Missoni الذي اعتمدت  على رسم خط كحل رفيع على الزاوية الخارجية من الجفن السفلي وسحبه قليلاً للخارج. ولا يمكن إلا أن نذكر آيلاينر الجفن السفلي بأسلوب Christian Dior. مرري قلم الكحل على زاوية الجزء الأخير من الجفن السفلي وادمجيه مع خط الكحل على الزاوية الخارجية من الجفن العلوي.