6 صيحات في عالم المكياج يجب أن تجربيها في خريف 2020

احدث صيحات المكياج لاطلالات خريف 2020، نقدم اليوم لكل امرأة عصرية، أجدد صيحات المكياج لموسم خريف 2020 لتستوحي منها ما يكمل إطلالتك الملفتة والمواكبة لأجدد صيحات الموضة. كما حرصنا أن نختار لك صيحات المكياج التي يمكنك بالفعل اعتمادها حتى وإن كان مع إطلالتك اليومية البسيطة. شاهدي هذه الصور ونسقيها مع إطلالتك بأسلوبك الخاص الذي يبرز ملامحك.

احدث صيحات المكياج لموسم خريف 2020 

  • المكياج الطبيعي
  • اكسسوارات كريستالية
  • أحمر الشفاه الأحمر 
  • الآيلاينر السائل
  • الحواجب الممشطة
  • الآيلاينر الغارفيكي

المكياج الطبيعي

المكياج المشرق من وحي Isabel Marant من أجدد صيحات المكياج

لايزال المكياج الطبيعي يسيطر على صيحات المكياج حتى الآن، حيث شاهدنا عدد من العارضات مثل جيجي حديد في عرض دار Isabel Marant بمكياج طبيعي يركز على إظهار البشرة المشرقة والنضرة من خلال البرونزر البرتقالي الناعم والهايلايتر أعلى الخدود وأحمر الشفاه النيود المطابق للون الشفاه. هذا وظهرت الحواجب الممشطة باتجاه الأعلى بأسلوب طبيعي دون بروز أي خط حاد أو لون داكن.

اكسسوارات كريستالية

اكسسوارات المكياج بأسلوب Giambattista Valli من أجدد صيحات المكياج

يمكنك هذا الموسم أن تتحرري من أساليب المكياج التقليدية واتباع أجدد صيحات المكياج من خلال إدخال الاكسسوارات الكريستالية إلى إطلالتك الجمالية من وحي دار Giambattista Valli، حيث ظهرت العارضات باكسسوارات زينت حواجبها وجفونها السفلية بشكل دائري وعصري جريء. إذا أردت إطلالة أنعم، استوحي من عارضات Christopher John Rogers طريقة تزيين الحواجب بالاكسسوارات الكريستالية. في هذه الإطلالة لن تحتاجي إلى تطبيق الكثير من المستحضرات التجميلية. اتكفي بمكياج خفيف وأنهيه بتطبيق الحبيبات الكريستالية. ننصحك في هذه الإطلالة أن تتبعي رسمة تساعدك في رفع الحواجب.

أحمر الشفاه الأحمر 

أحمر الشفاه الأحمر بأسلوب Jason Wu يعتبر من أجدد صيحات المكياج

من صيحات المكياج البارزة هذا الموسم والتي نعتقد أنك ستحبينها وتعتمديها هي صيحة أحمر الشفاه الأحمر الناري من وحي دار Jason Wu. يمكنك في هذه لإطلالة الاستغناء عن الظلال والكحل والكونتور والتركيز فقط على توحيد لون البشرة وإظهار جمال لون أحمر الشفاه.

الآيلاينر السائل

الآيلاينر الملطخ بأسلوب Max Mara من أجدد صيحات المكياج

كنا في السابق نتأكد من إزالة أي آثار لتطلخات الكحل أو الماسكارا ونتباهى بالكحل الأنيق والمرسوم بدقة. اليوم، أصبح الآيلاينر السائل وملطخ من أجدد صيحات المكياج. اتبعي بأسلوب Max Mara هذا الآيلانير ونسقيه بشكل جيداً مع إطلالتك الكاملة وتسريحة شعرك.

الحواجب الممشطة

الحواجب الممشطة بأسلوب Loewe هي من أجدد صيحات المكياج

الحواجب العشوائية لاتزال في دائرة صيحات المكياج نوعاً ما، لكن هذه المرة ستركزي بشكل أكبر على تمشيط الحواجب نحو الأعلى مع ترك القليل من الشعر متناثر على الجفن مثل عارضات Loewe.

الآيلاينر الغارفيكي

الآيلاينر الغارفيكي بأسلوب valentino من أجدد صيحات المكياج لهذا الموسم

لايزال الآيلاينر الغارفيكي متربع على عرشه بين صيحات المكياج البارزة، لذا استوحي من عارضات Valentino طريقة تطبيقه ولا تترددي من إدخال الاكسسوارا إليه.