5 صيحات في عالم المكياج اعتمدتها النساء في صيف 2020

مع اقتراب نهاية موسم صيف 2020، لابد أن نأتي على أبرز صيحات مكياج صيف 2020 التي ظهرت والتي تركت أثر واضح على إطلالات النساء، من البلاشر الواضح مروراً بالظلال الملونة ورسمات الآيلاينر الغرافيكي. شاهدي هذه الصور التي اخترناها لك لتأخذي فكرة عن صيحات مكياج صيف 2020 وكيف اعتمدت أهم دور الأزياء العالمية هذه الصيحات.

5 صيحات مكياج صيف 2020

البلاش الوردي

بلاشر واردي واضح بأسلوب Tadashi Shoji

شاهدنا في الكثير من عروض الأزياء البلاش الوردي الواضح إن كان أعلى الخدود الموصول مع ظلال العيون مثلما اعتمدته دار Tadashi Shoji أو البلاشر الموزع على كامل الخدود مثل الذي اعتمدته الكثير من النساء كون تطبيقه أسهل.

الآيلاينر الغرافيكي

آيلاينر غرافيكي بأسلوب Cristiano Burani

شاهدنا الكثير من النساء هذا العام بالآيلاينر الغرافيكي المميز مثل هيفاء وهبي ويارا ومايا دياب وغيرهن الكثيرات. بالإضافة إلى ذلك، كان هذا النوع من الآيلاينر واضح بشكل ملفت في عروض الأزياء حيث اعتمدت كل دار أسلوبها الخاص. دار Cristiano Burani مثلاً اختارت الآيلاينر الغرافيكي الموزع على الجفن المتحرك كبديل للظلال.

الظلال الملونة

ظلال عيون ملونة بأسلوب Oscar De La Renta

صيف 2020 كان صيف الظلال الملونة بامتياز. لابد أنك شاهدتي عدد كبير من المدونات وهن معتمدات الظلال الملونة، كل واحدة بأسلوبها وباللون المفضل لديها. دار Oscar De La Renta مثلاً اختارت الظلال الوردية.

أحمر الشفاه اللامع 

أحمر شفاه لامع بأسلوب Naeem Khan

ابتعدنا هذا الصيف عن أحمر الشفاه المات واتجهت الكثير من دور الأزياء مثل Naeem Khan نحو أحمر الشفاه اللامع ليعطي الشفاه شكل ممتلئ. 

آيلاينر ملون

آيلاينر ملون بأسلوب Antonio Marras

كان للألوان نصيب كبير هذا الموسم. فالآيلاينر الملون كان أيضاً من إحدى الصيحات التي لاقت رواجاً كبيراً بين دور الأزياء مثل Antonio Marras والنساء بشكل عام.