صيحة مكياج العيون الملون بأسلوب الجميلة ماهلاغا جابري

بوجهها الجميل وإطلالاتها الملفتة، عرفت ماهلاغا جابري كواحدة من أجمل النساء حول العالم. اليوم، جمعنا لك مجموعة مختارة من صورها التي نشرتها على صفحتها على انستاغرام لنستعرض لك طرق مختلفة لتطبيق مستحضرات جمالية للعيون بأسلوبها الخاص.

مكياج بأسلوب ماهلاغا جابري

ظلال عيون ملون

مهما اختلفت أساليب المكياج التي تتبعها، تتمتع ماهلاغا جابري بملامح ساحرة تبهر الجميع. عيونها اللونزية الواسعة قد تكون هي سر جاذبيتها، لذا جمعنا لك هذه الصور التي تظهر تفاصيل مكياج العيون الذي تتبعه. عند اعتمادها الظلال البنفسجية، يمكن أن تلاحظي كيف وزعت الظلال عى كامل الجفن بأسلوب بسيط مركز على الجفن المتحرك. كما أنها مررت هذا اللون على الجفن السفلي كذلك مما وسع عينيها، خصوصاً أنها لم تمرر الكحل الداكن على خط الرموش.

مكياج سموكي 

كونها تتمتع بعيون واسعة، أسلوب مكياج العيون السموكي يناسبها بشكل واضح. ففي إحدى الصور ظهرت بمكياج عيون رمادي فضي سحب عينيها للخارج مما أوضح شكل عينيها اللوزية بشكل أكبر. كذلك، كان اختيار الرموش القصيرة في المقدمة والطويلة عند نهاية العين موفقاً جداً. 

مكياج الجفن السفلي

لاخظي في جميع الإطلالات، كيف طبقت جابري الظلال على الجفن السفلي بشكل ناعم وخط رفيع دون المبالغة برسم خط عريض أو داكن مما ساهم في إظهار جمال عينيها بشكل واضح.