3 صيحات جمالية يمكنك اعتمادها في عيد الأضحى

إذا مازلتي تبحثين عن صور لتستوحي منها إطلالاتك الجمالية العصرية في عيد الأضحى 2020، اخترنا لك صور لتستوحي منها كيفية تطبيق 3 صيحات جمالية تناسب هذا الموسم وتجعل إطلالتك تبدو ملفتة ومميزة عن النساء الأخريات.

طبقي هذه الصيحات الجمالية لإطلالة مميزة في عيد الأضحى

الآيلاينر الغرافيكي الملون

آيلانر ملون ناعم بأسلوب Helmut Lang

من الأشكال البسيطة إلى الرسمات المعقدة المتشابكة، يمكنك اختيار الطريقة الأفضل لك والأنسب لأسلوبك الجمالي وإطلالتك العامة. اختاري أقلام الآيلاينر الملونة البارزة مثل الوردي الفوشيا أو الأصفر الصيفي أو الأزرق الناعم وأطلقي العنان لإبداعاتك. إذا كنت تميلين للأسلوب البسيط، ارسمي خط ناعم مع إدخال لمسة بسيطة مختلفة عند الزاوية الخارجية بأسلوب Helmut Lang. أما إذا أردتي الدخول إلى العالم الجريء، لا تترددي في رسم أشكال هندسية مختافة.

تسريحة الضفائر

تسريحة الضفائر العشوائية بأسلوب Bora Aksu

لم تعد تسريحة الضفائر طفولية ومملة بعد اليوم. فهذه التسريحة التي توارثتها الأجيال يمكن أن تجعل إطلالتك ملفتة للأنظار لتصبحين بعد اعتمادها حديث صديقاتك وأقربائك. فاستوحي مثلاً من دار Bora Aksu طريقة اعتماد هذه التسريحة بأسلوب عفوي ومرح مع ترك الخصل الأمامية القصيرة متناثرة. أو أدخلي اكسسوارات ناعمة مثلما فعلت عارضات Antonio Marras.

طلاء الأظافر

استوحي صيحة الأظافر المقلم بأسلوب Oscar De La Renta

ربما يكون هذا الموسم من أكثر المواسم التي انتشرت بها صيحة الأظافر الملونة والمزينة بأشكال مرحة ومتجددة. استوحي من دار  Oscar De La Renta صيحة الأظافر المقلمة بألوان صيفية جذابة. أو أذخلي بعض الاكسسوارات اللامعة والملونة إلى الطلاء بأسلوب دار vivetta.