نجمات عالميات اعتمدن صيحة الأظافر الملونة

تحدثنا سابقاً معك عن صيحة الأظافر الملونة التي اجتاحت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت بين الكثير من المدونات، إلا أن هذه الصيحة كانت دائماً موجودة عند الكثير من النجمات العالميات. اليوم، سنشاركك بعض الصور التي تظهر أظافر النجمات العالميات المزينة بأسلوب عصري ومميز.

صيحة الأظافر الملونة التي اعتمدتها النجمات العالميات

الأظافر المزينة

أجدد أشكال طلاء أظافر كايلي جينر

من أجدد الصور التي شاهدناها لهذه الصيحة كانت صورة أظافر كايلي جينر Kylie Jenner التي نشرتها منذ ساعات قليلة، حيث ظهر كل ظفر بلون ورسمة مختلفة. فاختارت كايلي رسم العيون على إحدى أظافرها بينما اكتفت بتلوين أطراف الظفر الآخر، ثم رسمت أشكال عفوية على ظفر آخر. فإذا كنت امرأة تحب التجديد واتباع أجدد صيحات الموضة، لابد أن تستوحي منها طلاء أظافرك.

الأظافر المنتصفة

تايلور هيل بطلاء أظافر ملون

أسلوب الطلاء هذا يناسب صاحبات الأظافر الطويلة لأنه يعمل على تقصير الأظافر. يمكنك مثلاً أن تستوحيه بأسلوب كلاسيكي مثلما فعلت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التي استخدمت لون طلاء داكن لتضعه على النصف الأعلى من الأظافر. أما تايلور هيل Taylor Hill، اختارت أسلوب شبابي أكثر حيث اعتمدت هذا الطلاء لكن بلون مختلف على كل ظفر.

طلاء ملون كلاسيكي

اعتمدت هدى قطان طلاء أظافر عصري بأسلوب بسيط

قد تستوحي من بيونسيه Beyoncé طلاء أظافرك الملون إذا كنت من النساء الكلاسيكيات، كونها ظهرت في إحدى جلسات التصوير بطلاء أحمر زينته بخطوط هندسية. كذلك، اعتمدت هدى قطان طلاء أظافر عصري بأسلوب بسيط يشبه الفرنش ماناكير لكن بأسلوبها الخاص.