شاهدي كيف أصبح طلاء الأظافر الملون صيحة صيف 2020

نقدم لكم صيحات مناكير صيف 2020 حيث لفتنا اعتماد الكثير من المدونات والنساء على مواقع التواصل الاجتماعي طلاء الأظافر الملون بأسلوب الفرنش مناكير. يبدو أن هذا العام، محبات الجمال والموضة قررن نشر صيحة جمالية جديداً كلاسيكية مع إضافة لمسة عصرية واضحة. شاهدي بهذه الصور كيف يمكن اعتماد هذا الصيحة الجديدة واختاري الأسلوب الأقرب إلى قلبك.

طلاء الأظافر الملون صيحة صيف 2020

اجعلي أظافرك تعكس شخصيتك المرحة

طلاء الفرنش مناكير الملون

شاهدنا على مواقع التواصل الاجتماعي كيف اعتمدت الكثير من النساء طلاء الأظافر الملون بأسلوب الفرنش مناكير الكلاسيكي الذي يعتمد على تلوين نهاية الأظافر باللون الأبيض. اليوم، اختارت بعض النساء إدخال بعض المرح إلى هذا الأسلوب الكلاسيكي من خلال اعتماد ألولن أخرى غير اللون الأبيض. فظهر كل ظفر ملون بلون مختلف عن الآخر لتكون النتيجة النهائية أظافر ملونة تذكرنا بطفولتنا المرحة.

رسمات طلاء أظافر 

بأسلوب قريب لكن مختلف، شاهدنا بعض النساء وهن يعتمدن لون طلاء نيود محايد على كل الأظافر ومن ثم رسم خطوط مائلة من طلاء الأظافر الملون، ليحصلن بذلك على إطلالة عصرية ناعمة ومميزة. يمكنك مثلا أن تستوحي من المدونة مرارم زبيدة الرسمة التي اختارتها على أظافرها وإضافة لمساتك الخاصة لتعكس أظافرك شخصيتك. أو جربي رسمة أظافر ديما الأسدي التي اعتمدت على رسم دوائر ملونة.