ديما الأسدي تستوحي صيحة الخصل الشقراء من كايلي جينر

يبدو أن صيحة الخصل الأمامية الشقراء ستنتشر هذا الموسم، خصوصاً بعدما أطلت في الأشهر القليلة الماضية كايلي جينر عبر صور نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشعرها البني الفاتح المزين بخصلتين فاتحتين عند الغرة. 

صيحة الخصل الشقراء

لون شعر كايلي جينر

 كايلي جينر بالشعر القصير والخصل الأمامية الفاتحة

كما عودتنا دائماً، تظهر كايلي جينر بإطلالة جمالية مختلفة في كل صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ما لفتنا هو اعتمادها الغرة الطويلة بلون أشقر أفتح من لون باقي خصل شعرها القصير. أما عندما استعانت بوصلات الشعر، اختارت هذه الوصلات لتكون قريبة جداً من لون غرتها الطويلة ليبدو شعرها مختفلاً. لكن يبدو أنها أحبت هذه الصيحة لأنها لم تغير لون هذه الخصل، بل تركتها تبرز في تسريحاتها المتنوعة بأساليب مختلفة.

ديما الأسدي تعتمد هذه صيحة 

المدونة ديما الأسدي

بعد أن تعودنا على شعر المدونة ديما الأسدي البني الداكن، ظهرت بفيديو نشرته الشهر الماضي بخصل أمامية شقراء بلاتينية. وبالرغم من أن هذا التغير يعتبر بسيطاً، إلا أنه أثر بشكل كبير على إطلالة ديما، حيث ظهرت نضارة بشرتها. كما أننا نعتقد أنها اختارت الوقت الأنسب لاعتماد هذه الصيحة لأن أشعة الشمس ستكون كفيلة بإعطاء بشرتها لون ذهبي جذاب يناسب لون الصبغة التي اختارتها. فما رأيك أنت، هل أعجبتك هذه الصيحة وهل توافقيننا الرأي بأنها أضافت لمسة عصرية على إطلالة ديما الأسدي الجمالية؟