احدث 5 صيحات جمالية نشرتها النجمات العربيات على انستقرام في ربيع 2020

لفتنا احدث صيحات النجمات الجمالية التي اختارتها على انستقرام في ربيع 2020 خصوصاً عندما نشرن صورهن الجمالية مع صيحات جمالية غريبة عصرية ومتجددة في عالم الجمال. فلا بد من الاطلاع على هذه الاطلالات التي أعجبتنا.

اليك احدث 5 صيحات جمالية نشرتها النجمات العربيات على انستقرام في ربيع 2020، لتختاري منها ما يعجبك.

لون الشفاه الأحمر

احدث صيحات النجمات الجمالية مع إطلالات نانسي عجرم باللون الأحمر على الشفاه

سحرتنا إطلالات نانسي عجرم الجمالية مع تطبيق رسمات المكياج القوي الذي يرتكز على الظلال الحمراء المات التي غمرت الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط الرفيعة على الجهة السفلى للعينين. كما برزت احدث صيحات جمالية على الشفاه باللون الاحمر اللماع والقوي الذي جعل مكياجها جريئاً وخارجاً عن المألوف.

رسمات آيلاينر دائري

احدث صيحات النجمات الجمالية مع اطلالة النجمة يارا برسمات الآيلاينر الدائري

ومن احدث صيحات النجمات الجمالية تلك التي نشرتها النجمة يارا على انستقرام في ربيع 2020، طريقة عمل رسمات آيلاينر دائري 2020 مع الخطوط الهندسية العصرية على وسط الجفون العليا للعينين وتحديد الجهة السفلى من الداخل بشكل هندسي وغير مألوف.

مكياج برونزي براق

احدث صيحات النجمات الجمالية مع اطلالة نادين نجيم برسمات المكياج البرونزي البراق

وتألقت نادين نجيم في احدث صيحات النجمات الجمالية بنشرتها على انستقرام في ربيع 2020، رسمات المكياج البرونزي البراق والجريء الذي يغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين من خلال الظلال البنية الداكنة.

تسريحات الشعر المبللة

احدث صيحات النجمات الجمالية مع اطلالة مايا دياب بتسريحات الشعر المبللة

ومن احدث صيحات النجمات الجمالية الملفتة والشبابية، اطلالات النجمة مايا دياب بصيحة تسريحات الشعر المبللة والخصل المنسدلة مع الشعر الطويل. كما لا تتخلي عن تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية الطويلة والمنسدلة على جزء من الجبين.

تسريحات الشعر الكيرلي

احدث صيحات النجمات الجمالية مع اطلالة ميريام فارس بتسريحات الشعر الكيرلي

ولا بد أن تتألقي في ربيع 2020 باحدث صيحات النجمات الجمالية التي تتألق بها ميريام فارس على انستقرام في ربيع 2020 مع تسريحات الشعر الكيرلي والبارز بأسلوب الكاري مع الخصل المترابطة التي تأتي غير مستقيمة بأسلوب شبابي.