اجمل الوان احمر الشفاه البارزة لشتاء 2021 مباشرة من باريس

مع بداية أسبوع الموضة الجاهزة في باريس لموسم خريف وشتاء 2020-2021، لا يمكن الا ان نثني على جمال الوان احمر الشفاه القوية والمتنوعة من خلال التدرجات اللماعة والبراقة بأساليب تناسب كافة إطلالاتك اليومية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل الوان احمر الشفاه البارزة لشتاء 2021 من اسبوع الالبسة الجاهزة مباشرة من باريس.

الوان احمر الشفاه القوية

اجمل الوان احمر الشفاه المات لشتاء 2021 مباشرة من باريس من Kenneth Ize

من الالوان التي برزت في عروض الموضة الجاهزة، تدرجات اللون الاحمر القوي مع تموجات لماعة التي شاهدناها في عرض Flying Solo. فهذه التدرجات بدت ملفتة وداكنة بعض الشيء خصوصاً مع الحفاظ على طبيعة البشرة النقية والفاتحة. كما يليق بشتاء 2021، اجمل الوان احمر الشفاه القوي والمات بتدرجات مشرقة مع الكونتور العريض الذي يحدد الشفاه الخارجية بكثير من التميز.

الوان احمر الشفاه الداكنة

اجمل الوان احمر الشفاه البارزة لشتاء 2021 مباشرة من باريس من Coperni

ولا تتخلي في شتاء 2021 عن تدرجات اللون البني القوي الذي يعتبر رائجاً ومن الصيحات المنتظرة. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الساحر واللماع بتدرجات جريئة على كامل الشفاه من دار Coperni. كما من المنتظر ألا تغيب تدرجات الوان احمر الشفاه الزهرية والتي تأتي بتدرجات لماعة بكثير من الجرأة للحصول على إشرقة مميزة على خطى دار Marine Serre. كما لا تتخلي عن احمر الشفاه المرجاني الفاتح واللماع واختاريها من وحي دار VictoriaThomas.