أبرز 5 صيحات جمالية في عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020

شاهدنا في أسبوع عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020 الذي أقيم في باريس 5 صيحات جمالية ملفتة اعتمدتها أهم دور الأزياء العالمية مثل ديور وشانيل وفالنتينو.. شاهدي هذه الصيحات واختاري منها ما سيناسب إطلالتك وشخصيتك.

أبرز 5 صيحات جمالية في عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020

قوس الجدائل

قوس الجدائل في عرض Dior

في عرض ديور، لفتنا اعتماد الجدائل في التسريحة، حيث زينت تسريحة الشعر المفرودة على الأكتاف والمموجة بالاستعانة بقوس الشعر الذبي. فالجديلة أتت خلف القوس مما أضاف لمسة مميزة وملفتة لإطلالة العارضات.

تسريحة شعر ريترو

تسريحة شعر ريترو بأسلوب Valentino

لم تعتمد دار فالنتينو تسريحة شعر الريترو البسيطة التي اعتدنا على رؤيتها في المناسبات، بل كانت التسريحة أكثر جرأة بسبب حجمها الكبير. كان الشعر مرفوع بالكامل مع تموجات عريضة أخذتنا في رحلة إلى الماضي.

تسريحة شعر مبللة

عارضات Chanel بتسريحات الشعر المبللة

تسريحات الشعر المبللة سيطرت على منصة شانيل أثناء عروض الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2020، حيث سرح الشعر بالشكل المناسب لكل عارضة ومن ثم ثبت بالمستحضرات الكفيلة بجعل الشعر يبدو مبلل.

مكياج طبيعي

مكياج طبيعي في عرض givenchy

الجمال الطبيعي والملامح الناعمة كانت عنوان الإطلالات الجمالية لعارضات جيفنشي، حيث اختارت الدار التركيز على الأزياء دون المبالغة بحدة المكياج، لذا شاهدنا على المنصة بشرة العارضات الخالية من أي عيوب وعيونهن المزينة بالقليل من الظلال الفاتحة والشفاه الطبيعية.

أحمر الشفاه الملفت

أحمر شفاه ملفت ظهرت به عارضات Maison Margiela

فاجأتنا الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها عارضات Maison Margiela في عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020 التي عادةً ما يكون كلاسيكي. إلا أن الدار اختارت ألوان أحمر شفاه غريبة وملفتة كالأخضر الفستقي أو الأزرق المتوهج والبنفسجي الداكن.