مستحضرات مكياج لبشرة متوهجة في الصيف

البشرة المتوهجة المضيئة هي عنوان جمال كل إطلالة لموسم صيف 2019. الهايلايتر من صيحات الجمال الأبرز التي تزيد من جمال وجاذبية إطلالتك الجمالية والتي تمنحك بشرة متوهجة، فلا تترددي هذا الموسم باختياره بصيغة الكريم أو الباودر لمزيد من التوهج واللمعان.

ومع صيحة الماكياج الخفيف هذا الموسم، تحتل البشرة المتوهجة المركز الأول وتعتبر الخطوة الأولى والأساسية لإبراز ملامح الوجه وجماله. صيحة اعتمدها العديد من خبراء التجميل لإطلالة العارضات على منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2019، من أبرزهم "شانيل" Chanel، "بالمان" Balmain، "ماكس مارا" Max Mara و"إليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi وغيرهم.

 

لبشرة متوهجة ومضيئة هذا الصيف، لا تتردي في تطبيق الهايلايتر بالدرجة الأنسب للون بشرتك وفي الأماكن التي تبرز ملامح وجهك أعلى تفاحة الخدين، منتصف الأنف والشفة العليا والجبين.

1.       الهايلايتر الكريمي "شانيل بوم إسانسييل"  Baume Essentielمن "شانيل" Chanel يضفي تأثيرا لامعا وبدرجة ناعمة على البشرة.

2.       الهايلايتر السائل "كوستوم غلو دروب" Custom Glow Drops من "لانكوم" Lancôme خفيف يمتزج بسهولة، بضع قطرات منه تمنح البشرة التوهج البرونزي الجذاب.

3.       "فايس هايلايتر" Face Highlighter الكريمي من "واي إس إيل" YSL، لإشراق وتوهج طبيعي. يتميز هذا الهايلايتر بدرجتين لونيتين لمزيد من التوهج.

4.        الهايلايتر السائل من "نارس" NARS، يمنح الوجه إضاءة ناعمة وبلمسة لؤلؤية بفضل تركيبته الخفيفة.

5.       قلم هايلايتر "سكين فيتش ديو"  Skin Fetish Duoمن "بات ماغراث" Pat McGrath يمنح البشرة الترطيب والتوهج الناعم بفضل تصميمه المميز بطرفين للترطيب والإضاءة.

6.       قلم By Terry - Glow-Expert Duo Stick - Beach Glow 5 من "باي تيري" By Terry بدرجيتين لونيتين معا، يمنحك التوهج ويحدد ملامح وجهك.

 

·        عززي توهجك الطبيعي من خلال بودرة "تيراكوتا سمر غلو" Terracotta Summer Glow من "جيرلان" Guerlain التي تمنحك توهج ناعم بلون أشعة الشمس.

·        انعمي بإشراق متألق ولمعان مكثف مع لوحة "ديور باكستيج غلو فايس باليت" Dior Backstage Glow Face Palette من "ديور" Dior.

·        باليت "غلوغازم باليت – لايتغازم" Glowgasm Palette – Lightgasm من "تشارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury  بـ 4 درجات تمنح بشرتك التوهج، وتلائم كل ألوان البشرة.

·        إشراق طبيعي وتوهج مشرق مع باليت "3دي هايلايتر باليت – بينك ساندس" Huda Beauty - 3D Highlighter Palette - Pink Sands من "هدى بيوتي" Huda Beauty.