مفكرتك الجمالية أثناء السفر

بعد أن قدمنا لكم صيحات Brittany Xavier الجمالية وحيث وصل الصيف، فلنسافر إلى جزيرة حالمة مثل سانت لوسيا، أو سانتوريني لنستمتع بالمياه اللازوردية واليخوت الفاخرة والمطاعم المواجهة للمرافئ. ولنبحث، نحن عاشقات الشمس، عن مستحضرات الجمال الملائمة للسفر... إطلالات الإجازة تتخطى الاسمرار الشاطئي البني، وترتكز على التركيبات المعززة لإشراقة البشرة الشمسية والواقية بفاعلية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ليس هذا الوقت الملائم للاقتصاد والتوفير، بل استثمري في أفضل تركيبة مقلصة لأضرار الشمس ومحاربة لعلامات التقدم في السن؛ جرّبي "توم فورد فيس بروتكت إس بي إف 50" Tom Ford Face Protect SPF50، ورذاذ "ديور برونز بيوتيفايينغ بروتكتيف ميلكي ميست سوبلايم غلو إس بي إف 50" Dior Bronze Beautifying Protective Milky Mist Sublime Glow SPF50 الذي يحمي الوجه والجسم. المركب الذكي المعزز بحمض الهيالورونيك "فيشي إيديال سولاي سولار بروتكتيف ووتر إس بي إف 30" Vichy Ideal Soleil Solar Protective Water SPF 30 خفيف جدا، ولا يلطخ ملابس البحر! الحلول العصرية للاسمرار من دون التعرض للشمس لا تزعجك بروائح كيميائية أو بتأُثيرات مخططة أو مبقعة، مثل "سيزلي سيلف تانينغ هايدريتينغ فيشال سكن كار" Sisley Self Tanning Hydrating Facial Skin Care المثالي، و"جيمز ريد كوكونات ووتر تان ميست بودي" James Read Coconut Water Tan Mist Body حلم جوز الهند الغني الذي لا مجال للخطأ معه!

من أبطال العناية بالبشرة التي يجب أن تكون بين أسلحتك الجمالية المتأهبة في أيام الحر الطويلة، "شانيل هايدرا بيوتي هايدريتينغ أوكسيجنيتينغ أوفرنايت ماسك" Chanel Hydra Beauty Hydrating Oxygenating Overnight Mask القناع الذي يملأ البشرة بمنافع المعادن خلال الليل، وأيضا "ديور برونز ألترا فريش مونوي بالم" Dior Bronze Ultra Fresh Monoi Balm الذي سينشط سطوع بشرتك ويجدّده طوال الصيف. على حد سواء، تأتيك الأقراص المعطّرة المنقوعة مسبقا "أوموروفيكزا بيتشي ميسيلار كلنسرز" Omorovicza Peachy Micellar Cleansers التي لا تتطلب شطفا وتنعش بشرتك وتنظّفها خلال تنقلاتك المتتالية، ما أروعها!

أثناء هروبك من حياة المدينة إلى أحضان الطبيعة التي لم تفسدها يد الإنسان لتدللي جسمك وروحك، استعيني بالمستحضرات المفضلة للسفر، مثل الثلاثية الفواحة "شانيل ليز أو" Chanel Les Eaux التي تجمع نفحات عطرية نضرة مع منتجات عناية بالجسم مطابقة. أما القطن المنعش والفاكهة اللذيذة ونسائم خشب الأرز الأبيض في "أند آذر ستوريز – فورنيلو بودي جيلي" & Other Stories - Fornillo Body Jelly و"بودي ووش" Body Wash، فتجسّد شخصية الريفييرا الإيطالية.

اصقلي جمال قدميك في جلسة عناية قبل انتعال زوج حذاء زلق من "شانيل". ادهني قدميك بعد الشاطئ بطبقة حريرية من "لوكسيتان إنتنسيف فوت بالم" L’Occitane Intensive Foot Balm، ولوّني أظافر أصابع القدمين بطلاء البريق الأزرق "أند آّذر ستوريز- أوشن دايف" & Other Stories – Ocean Dive، لجمال متكامل! اعتمري قبعة شمس خلال نزهاتك على الشاطئ، فأشعة الشمس تؤثر في الشعر وتجففه وتجعّده، واحميه مع وقاية جديرة بالثقة مثل "كيراستاز سولاي ماسك يو في ديفينس أكتيف" Kérastase Soleil Masque UV Defense Active، والمركب الممتاز "هير ريتويل باي سيزلي بروتكتيف هير فلويد" Hair Rituel By Sisley Protective Hair Fluid. لحماية الرأس بلمسة فيء، اختاري تسريحة ذيل الفرس الرخوة مع وشاح مربوط أو عصابة رأس فاخرة من "برادا"؛ كما ننصحك بالطلة المبدعة للخصلات المموجة المنحوتة والمبللة التأثير مع "لوريال برو تكني آرت دوال ستايلرز باونسي أند تندر" L’Oréal Pro Tecni Art Dual Stylers Bouncy & Tender.

تشمسي تحت السماء الصيفية الصافية، واحلمي ببقاء هذه اللحظات التي يتوقف فيها الزمن، على عطر أريج ينبض بهذا الهناء مثل مزيج زهر البرتقال والفل الرائع "بايريدو- صنديزد هير برفيوم" Byredo - Sundazed Hair Perfume. ولينعكس الصيف على جمالك، مع وشاح عطري نيّر من الماغنوليا واليوسفي داخل "جيمي تشو-فلورال"Jimmy Choo – Floral، ومع ضربة برتقالية وذهبية من "جيفنشي بريزم بلاش- باور" Givenchy Prisme Blush - Power على الخدين وحول العينين وفوق الحاجبين، ومع سحر الشفاه الجديد الذي يدوم مفعوله 24 ساعة "جيفنشي آنكر إنترديت- فاندال فوشيا"  Givenchy Encre Interdite – Vandal Fuchsia... أماكن مطلة على البحر، وفرق موسيقية محلية، وراقصون، أليس الصيف رائعا؟

إذا تركت إعداد جمالك بالفعل للّحظة الأخيرة قبل الإجازة، توجّهي إلى السوق الحرة، وتوقفي عند "ديور"Dior  وتسوّقي كأميرة الشاطئ؛ "ديورسكن مينرال نيود برونز وايلد إرث-وورم تيرا" Diorskin Mineral Nude Bronze Wild Earth – Warm Terra سرّ إشراقة البشرة الفورية، وظلال "5 كولور وايلد إرث- تيرا" 5 Couleurs Wild Earth – Terra تدعم جمال العين بجاذبية مغنطيسية فاخرة. عززي تأثير إطلالتك وقوتها في السفر مع "ديور اديكت لاكر ستيك- برونز شامانيك" Dior Addict Lacquer Stick – Bronz Shamanic لشفتين لامعتين، ومع اللمسات الدخانية والذهبية البراقة من "ديورشو إن اند آوت آيلاينر- برونز/براون" Diorshow In & Out Eyeliner – Bronze/Brown... بطاقة صعود الطائرة جاهزة!