THE LIGHT CREAM من Guerlain.. أداء مركّز ضمن تركيبة فائقة الخفّة

يحتوي الكريم الخفيف THE LIGHT CREAM الجديد الذي ابتكره مركز أبحاث "جيرلان" GUERLAIN RESEARCH على كامل قدرة مجموعة "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE الأيقونية للعناية بالبشرة ضمن تركيبة فائقة الإرهاف.

بعد نجاح الكريم The Cream، أعاد مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research ابتكار مستحضره الأسطوري للعناية بالبشرة مع إصدار فائق الإرهاف لتلبية احتياجات النساء حول العالم، مهما كان نوع بشرتهنّ أو عمرهنّ أو الموسم.

ينصهر هذا الشكل الجديد من أصل نباتي بشكلٍ فوريّ مع البشرة للكشف عن إشراقها. مع الكريم الخفيف الجديد، يؤكد مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research – المتخصّص في ابتكار التركيبات – من جديد على مهارته الاستثنائيّة.

للبشرة الدهنيّة أو المناخات الحارّة أو ببساطة الرغبة بالخفّة، تقوم التركيبة الجديدة المنعشة لكن الوافرة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale بالدمج بين شعور خفيف من دون لمسة نهائيّة دهنيّة ونتائج استثنائيّة.

ويقدّم الجيل الجديد العالي الإرهاف للعناية بالبشرة الوعد بترطيب كثيف وبشرة متألقة التي مُفعمة بالصحة.

سرّ الديمومة من "جيرلان" GUERLAIN في قلب التركيبة.

بفضل نفحة الهواء، تستطيع الخلايا أن تتنفّس من جديد وتزيد إنتاجها للطاقة ممّا يسرّع تجدّدها: تتلاشى التجاعيد والخطوط الرفيعة وتستعيد البشرة اشتدادها ومرونتها ويصبح لون البشرة متجانساً ومشرقاً.

نجد في قلب تركيبة الكريم الخفيف The Light Cream مكوّنَين ثمينَين لتعزيز الترطيب: مستخلص البطباط وحمضَي هيالورونيك بأوزان جزيئيّة مختلفة. بالاندماج مع تقنيّة تنفّس الخلايا "سيل ريسبيريشن" Cell Respiration™، تعمل هذه المكوّنات النشطة بالتعاون لتأمين ترطيب كثيف ونتائج واضحة على كافة علامات تقدم البشرة في السنّ.

إنّ التركيبة الجديدة الفائقة الخفة أكثر رقّةً من الكريم وأكثر إرهافاً من الكريم بملمس جَل، وترطب البشرة بعمق وتستهدف كافة علامات تقدم البشرة في السنّ.

يُعدّ الجيل الرابع من الكريم الخفيف من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale The Cream أحد إنجازاتنا الرئيسيّة الحديثة على صعيد التصميم الإيكولوجي. يتمتّع بتصميم معاصر وأكثر عضويّة يشهد على التزام "جيرلان" Guerlain بالامتياز البيئي. بدءاً من شكل الوعاء وصولاً إلى العنق، أعيد تصميم كلّ شيء باستثناء السعة التي بقيت نفسها (50 مل). وتمّ تخفيف وزن الزجاج وتعديل الحجم وتمّ التوفير على صعيد المكوّنات الخام (10 أجزاء بدلاً من 17)، واستخدام عبوة مصنوعة من الورق غير المغلف مع غلاف من سيلولوز الصنوبر، مّما ساعد في خفض بصمة الكربون بنسبة 55٪ ووزن الوعاء بنسبة 60٪.

وانخفض أيضاً حجم العلبة بنسبة 40٪ ويتفادى رمز الاستجابة السريعة الحاجة إلى الورق، ويسمح للعميل بالاتصال مباشرةً بموقع guerlain.com لاكتشاف معلومات حول المستحضر وطريقة التطبيق، بالإضافة إلى قابليّة التتبع عبر الوصول إلى منصّة "بي ريسبكت" Bee Respect.

خلال الأعوام الخمسة الماضية لدى "جيرلان" Guerlain، تمّ منح كلّ ابتكار جديد درجة تقيس التأثير البيئي بهدف ضمان قيام كلّ تطوّر بتحسين معدّل ابتكارات الدار الإجماليّة. فنسعى بالتالي إلى تحسين كلّ مستحضر جديد مقارنةً بالمستحضر الذي يتمّ استبداله. وساهمت الجهود الكبيرة التي بذلناها من أجل مجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale في وضع أسس العمل الذي سيسمح لنا بتسريع المقاربة على صعيد التطورات الجديدة.