لحظات من الحب والدلال هذا العيد مع "لو بتي مارسيي"

بعد 30 يوماً من الصيام خلال شهر رمضان هذا العام، لم لا تخصصون بعض الوقت لأنفسكم ولبشرتكم لجعلها متألقة قبل حلول العيد. جرّبوا الجانب المشمس من الحياة، واكتشفوا روعتها من جديد مع جل الاستحمام المعطّر من "لو بتي مارسيي" Le Petit Marseillais. فمن إقليم بروفانس المشمس، تزخر منتجات سائل الاستحمام بمكونات طبيعية وروائح عطرية حقيقية من شأنها أن تنقلكم لاختبار أجواء الصيف الدافئة في جنوب فرنسا. ومع أن المكونات بسيطة، إلا أنها ستروي البشرة وتغذيها وتنعشها، وتمنحكم جمالاً وإشراقة طبيعية.

تتوفر منتجات سائل الاستحمام من "لو بتي مارسيي" Le Petit Marseillais بستة عطور مستوحاة من الروائح العطرية من جنوب فرنسا.

من عروق الفانيلا المقطوفة باليد من مصادر مستدامة ومسؤولة، يمنح سائل الاستحمام بحليب الفانيلا من "لو بتي مارسيي" البشرة رائحة عطرية زكية وغنية، ويجعلها رطبة ونضرة.

بتركيبة غنية بالفيتامينات (B، و C، و E)، وكذلك مضادات الأكسدة، تكون حبات الخوخ الأبيض والنكتارين المستخدمة في منتجات لو بتي مارسيي" ناضجة تماماً عند قطفها تحت أشعة شمس المتوسط. وتصبح البشرة حينها رطبة ومنتعشة.

بمزيج ناعم ورائع من اللافندر المرهف والعسل الحلو، يتم جمع عسل اللافندر بشكل تقليدي من مرتفعات ألب بروفانس العليا. ويترك البشرة بشعور مرطب ومغذي.

من الحليب المستخلص من النباتات، يأتي سائل الاستحمام بالحليب من "لو بتي مارسيي" غنياً طبيعياً بالدهون، ويمنحك نعومته بالكامل.

مع خصائصه القوية المضادة للأكسدة، فإن سائل الاستحمام بتوت العليق والفاوانيا من "لو بتي مارسيي" يساعد على تنعيم البشرة وترطيبها.

بخليط من لوز المتوسط والمقطوف في نهاية فصل الصيف عندما يكون غنياً بفيتامين E، فإن سائل الاستحمام باللوز الحلو من "لو بتي مارسيي" يجعل البشرة متألقة.