"إيماكيوليت ليكويد باودر فاوندايشن" IMMACULATE® LIQUID POWDER FOUNDATION  كريم الأساس المعجزة للبشرة الدهنية

يحتوي كريم الأساس الثوري IMMACULATE® LIQUID POWDER FOUNDATION من أورغلاس  Hourglass على تركيبة سائلة تتحوّل إلى بودرة تُساعد على امتصاص الزيوت وإخفاء الشوائب ومنح البشرة ملمساً مخملياً ماتياً يدوم لساعات. تعمل التركيبة الثورية طوال اليوم لضبط الإفرازات الدهنية، وتبيّن أنّها تحدّ من مظهر الشوائب والمسام والندوب الناتجة عن حب الشباب للحصول على تغطية ماتيّة طبيعية، تحسّن مظهر البشرة وتدوم لساعات.

كريم الأساس هذا آمن على البشرة الحسّاسة أو المعرّضة للشوائب، ومتوفّر بـ22 لونًا وبعبوة جديدة ضمن أنبوب خفيف الوزن وبحجم ملائم للسفر.

يتمتّع مريم الأساس IMMACULATE® LIQUID POWDER FOUNDATION بتركيبة خالية من الزيوت تتحوّل من سائل إلى بودرة وتجفّ على الفور للحصول على ملمس مخملي ماتيّ لا تبدو أبداً باهتة أو غير مفعمة بالحياة أو متشقّقة، وتركيبة غير مسبّبة للبثور لا تؤدّي إلى ظهور الشوائب أو انسداد المسام.

يعمل طين الكاولين المتطوّر من كشمير (Advanced Cashmere Kaolinite Clay) باستمرار طوال اليوم لضبط الإفرازات الدهنية التي قد تؤدّي إلى الشوائب، بالإضافة إلى استخراج الترسّبات والأوساخ للحفاظ على البشرة نظيفة. أظهرت دراسة حديثة أنّه يمتصّ الزيوت بنسبة 75 % من وزنه مع الاحتفاظ بالرطوبة داخل  البشرة.

تؤدّي درجة ضبط الإفرازات الدهنية غير المسبوقة إلى الاستغناء عن البودرة، أو الأوراق الممتصّة للزيوت أو اللمسات التصحيحيّة المستمرة طوال اليوم.