Rouge Dior Ultra Rouge أوّل أحمر شفاه غنيّ بالعناصر الملوّنة يؤمّن الراحة ويدوم طويلاً

 القبلة الحمراء التي لا يمكن نسيانها أبداً

في البداية كان اللون الأحمر: أكثر من مجرّد لون، أشبه بمانيفستو من Dior.

وبالتالي قام Christian Dior بابتكار Rouge Dior، أحمر شفاه مستوحى من تصميم الأزياء في خضّم ثورة New Look.

ثورة Dior

 "يدوم طويلاً مع بنية رائعة، وألوان حادّة: حلم أحمر الشفاه الذي تحوّل إلى حقيقة. زيّني شفتيك كما يمجّد الرسام لوحة الرسم. مستحضر مريح وسهل الوضع"، على حدّ قول Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup.

ومن أجل حبّ اللون الأحمر، أغنى Peter Philips هذه المجموعة المدهشة بمنتج مبتكر.

أحمر شفاه استثنائيّ للجيل الجديد. 

تحت إشرافه، قامت المختبرات بتخطّي حدود التركيبات، حيث كانت الأبحاث في خدمة الإبداع وتجديد مفهوم أحمر الشفاه.

يُعتبر Ultra Rouge من المنتجات الثوريّة المفاجئة التي تقلب جميع المقاييس: إنّه أوّل أحمر شفاه يتمّ وضعه كملوّن شفاه وهو مريح للغاية1.

فكرة بسيطة وراء ابتكار معقّد مع العديد من الميّزات، بما في ذلك الألوان المشرقة مع لمسة نهائيّة شبه لمّاعة، وخصائص حسّية ومرطّبة مدهشة للحصول على أحمر شفاه بمفعول يدوم 12 ساعة2.

1 لدى Dior

 2 اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة باستخدام الألوان الـ 26 من المجموعة باستثناء اللون 000.

ولادة أحمر الشفاه الفائق

يسأل Peter Philips، "ما الذي تريده النساء من أحمر الشفاه؟ كلّ شيء." "أصبحت المرأة معتادة اليوم على مستحضرات أحمر الشفاه الغنيّة بالعناصر الملوّنة التي تدوم طويلاً، حتى لو كان يعني ذلك أنّها أقلّ راحة. في مقابل ذلك، تريد النساء اللون الفائق الخفّة. تتأمّن هذه الخفّة من خلال مستحضرات تلوين الشفاه، لكن غالباً ما يكون ذلك على حساب حدّة اللون والراحة.

 يقوم Ultra Rouge بتدوير الزوايا ويؤمّن تجربة مختلفة لكلّ امرأة تحبّ سحر الماكياج، والراحة والتميّز."

 إنجاز للمختبرات

 لطالما كانت Dior رائدة وسبّاقة، لذا تحدّت فرَق الأبحاث لتجمع ما بين الرغبة في اللون المدهش وبين الحاجة إلى الراحة التي تدوم طويلاً.

"أردنا التوصّل إلى ابتكار هائل من خلال الجمع ما بين الأضداد الأزليّة للمفعول الذي يدوم طويلاً والراحة. بفضل سنوات من الأبحاث والدراسات العلميّة المعمّقة، استطعنا اكتشاف أحد البوليمرات الذي عندما يتمّ مزجه مع أحد زيوت النبات يقدّم الراحة والترطيب الشديد، بالإضافة إلى مفعول يدوم 12 ساعة1. وكلّ ذلك من دون الإحساس بتضييق المسام أو الجفاف"، وفق ما شرحته Brigitte Noé، مديرة مختبر التركيبات.

1 اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة باستخدام الألوان الـ 26 من المجموعة باستثناء اللون 000.

26 لوناً يدوم طويلاً مستوحى من تصميم الأزياء

ويقول Peter Philips في هذا الصدد، "يضفي Ultra Rouge لمسة جديدة من السحر على تجربة أحمر الشفاه والتعبير عنه وعلى التعبير عن اللون الأحمر. لأنّ التركيبة تؤمّن طبقة إضافيّة من اللون، الأمر أشبه بوشم اللون على الشفاه وأشبه بطبقة ملوّنة فائقة الخفّة، وسمح لي هذا الأمر بتطوير ألوان جديدة متألّقة ومشبعة جداً. على غرار رسام مع لوحة ألوان جديدة."

 وبغية تعزيز هذه الألوان، يحظى Ultra Rouge بعلبة أنيقة مستوحاة من تصميم الأزياء، مصنوعة من معدن أحمر مطليّ بالبرنيق عصريّ للغاية ويشكّل احتفاءً باللون.

من أجل حبّ اللون الأحمر

بعد أن سنحت له هذا الإمكانيّات، ابتكر Peter Philips ما يشبه القصيدة التي تتغنّى باللون الأحمر. مشبع، شبه لمّاع، متألّق، حادّ ونقيّ، يتوفّر Ultra Rouge بـ 4 ألوان لا غنى عنها وتجسّد أسلوباً بارزاً.

‎999 Ultra Dior - "لا يمكن تقييد أنوثة المرأة، لذا استمتعي بذلك." لون أحمر بامتياز، أيقونيّ ومختلف في الوقت نفسه، هو اللون البارز ضمن مجموعة الألوان النقيّة والأنيقة المفعمة بالأحاسيس.

‎770 Ultra Love - "ثقي بنفسك، إن لم تفعلي، فمن سيقوم بذلك؟" إنّ لون التوت البري هذا يمكن وضعه أينما كنت وهو يتميّز بالحدّة ويتلاءم مع الألوان الزهريّة الداكنة والبيج واللون المرجانيّ.

‎851 Ultra Shock - "أن تتحلّي بالجرأة أفضل من أن تكوني مملّة." الذلون العنابيّ القويّ الذي يجمع ما بين الألوان الحادّة، من الألوان النبيذيّة والألوان البنية الداكنة، إلى الألوان الرماديّة الداكنة والألوان الأرجوانيّة الداكنة.

‎777 Ultra Star - "جميعنا نجمات، ألسنا كذلك؟" نجمات ساطعة ضمن لوحة من الألوان الزاهية التي تعيد إلى الأذهان ثقافة البوب الشعبيّة.

لونان يرتقيان بالحدّة إلى مستويات جديدة  

بالإضافة إلى هذه الألوان الحمراء الموقّرة، يبرز لونان لا بدّ من اقتنائهما. يمكن وضع هذين اللونين الحادّين وحدهما للتميّز بأسلوب قويّ يلفت الأنظار، أو كطبقة أساس أو لمسة نهائيّة لتعديل لون آخر:

- ‎111 Ultra Night 47، لون أسود يسمح لك بتعزيز حدّة كافة الألوان أو لإطلاق العنان لإبداعك في مجال ماكياج الشفاه.

- ‎000 Ultra Light 47، لون أبيض نقيّ للتخفيف من لون الشفاه الطبيعيّ أو للتخفيف من حدّة لون آخر.

Dior Rouge Ink Lip Liner

من خلال الارتقاء بإبداع الدار وخبرة الألوان إلى مستويات غير مسبوقة، تقدّم Dior مجموعة من المنتجات الضروريّة للشفاه المثاليّة: Dior Rouge Ink Lip Liner، أوّل1 أحمر شفاه سائل ضمن قلم مستوحى من تصميم الأزياء ومتوفّر بـ 12 لوناً.

دقّة عالية: رأس من اللبّاد يؤمّن التحديد المثاليّ. عندما تتمّ إمالته جانبياً، يتمّ استخدامه لملء الشفاه.

غنيّ بالعناصر الملوّنة: تركيبة ملوّنة سائلة مع ألوان داكنة حادّة ولمسة نهائيّة غير لمّاعة.

مفعول يدوم طويلاً: مفعول يدوم 12 ساعة2 للحصول على دقّة فائقة.

اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة

تناغماً مع ثورة Ultra Rouge Revolution، تتلاءم الألوان الـ 12 لمجموعة Ink Lip Liner الجديدة بشكل مثاليّ مع الألوان الأيقونيّة لـ Rouge Dior وUltra Rouge.

 أمّا اللون البارز فهو Rouge 999، اللون الأحمر الأيقونيّ.

Dior Vernis

مستوحاة من عالم Ultra Dior الجديد، تتشارك 4 ألوان لطلاء الأظافر الهوس نفسه باللون الأحمر، من اللون الأحمر الأيقونيّ، Rouge 999، إلى اللون الأحمر المتّقد Rouge en Diable 851، وصولاً إلى اللونين الجديدين Love 770 المرهف وStar 777 المتلألئ.

امرأة خارقة. Ultra Dior.

تجسّد Natalie Portman قيَم Dior بشأن تصاميم الأزياء العصريّة والأنوثة المعاصرة ضمن الحملة الإعلانيّة لـ Ultra Rouge التي تمّت تحت إشراف Peter Philips وتمّ تصويرها بعدسة David Sims.

أخرج Gordon von Steiner هذا الفيلم الذي يسلّط الضوء على جاذبية وقوّة وشخصيّة Natalie Portman.

ويلخّص Peter Philips ذلك بالقول، "هي تمثّل باستمرار، ومع ذلك تعكس هذه الصور ثقتها بنفسها، وأحاسيسها الرقيقة وحبّ الحياة النابض في داخلها."