اكتشفي آفاقاً جديدة للتأثير الخالي من اللمعية مع ROUGE ALLURE من CHANEL

باستكشاف آفاق جديدة للتأثير الخالي من اللمعية، تضيف شانيل CHANEL جانبًا عصريًا إلى مجموعة الألوان المشرقة لأحمر الشفاه ROUGE ALLURE.

يأتي أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET المميز بتركيبته الناعمة وطويلة الثبات بأربع درجات ألوان جديدة خالية من اللمعية. وتضفي تلك الألوان، من الكراميل الوردي والوردي الفاتح ودرجات البرقوق، توازنًا على ماكياجك لتبدو عينيك قوية.

تبتكر شانيل CHANEL عبوات سوداء خالية من اللمعية وذهبية محدودة الإصدار لأحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET، لتشمل بذلك كل اللمسات النهائية الخالية من اللمعية. وبفضل ملمس ROUGE ALLURE VELVET المخملي، يضفي مزيدًا من الجرأة على ألوانه. إنه يعزز الشفتين بتأثير خالٍ من اللمعية ومشرق، بالإضافة إلى درجات ألوانه الداكنة والمكثفة.

تحدث شانيل CHANEL نقلة كبيرة في عالم الماكياج الخالي من اللمعية بابتكارها أحمر شفاه جديد لتأثير غير لامع لم يسبق له مثيل. يوفر أحمر الشفاه ROUGE   ALLURE VELVET EXTRÊME  فخامة فريدة بألوانه الجديدة لعينين مؤثرتين، دون الاستغناء عن التركيبة الكريمية. كما تعكس الألوان الستة الجريئة عمق العينين، ومنها الأحمر التوتي والبرغندي والأحمر المائل إلى البرتقالي الداكن.

يضمن أحمر الشفاه ALLURE VELVET EXTRÊME   ROUGE  كثافة ألوان مثالية بفضل الصبغات فائقة الصغر والمدمجة بمركب فريد يتكون من شاي الماتشا وزيت اللوز وفيتامين E. ويضفي مزيج الأرز الطبيعي وبودرة المغنيسيا تأثيرًا خاليًا من اللمعية قويًا، بالإضافة إلى إحساس بالنعومة على الشفاه.

ويأتي أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID POWDER مكملاً لمجموعة Rouge Allure 2018 بتركيبته التي تمتص الضوء بكفاءة. هو جيل جديد من أحمر الشفاه السائل الخالي من اللمعية الذي يضفي إحساسًا استثنائيًا على الشفتين بملمسه البودرة الناعم للحصول على نتيجة بثبات طويل وتأثير ملطخ غير لامع. وبمجرد تطبيقه، تنساب تركيبته الكريمية الناعمة بتأثير البشرة الثانية على الشفتين لشعور بالراحة والخفة.

كما يبرز أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID POWDER بألوانه الستة الحيوية مع كثافة قابلة للبناء بفضل أصباغ فائقة الصغر وزيت شفاف خفيف يضمن توزيع التركيبة الأمثل.

وتأتي أداة التطبيق بملمس إسفنجي مذهل مضمنة في العبوة الملونة القابلة للضغط، لسهولة الاستخدام أينما كنتِ.