مجموعة The Velvet Nude من Bourjois.. ألوان رائعة من ابتكار نهى نبيل

كشفت Bourjois عن مجموعة The Velvet Nude Collection، ثمرة التعاون الذي طال انتظاره مع رائدة الأعمال والمؤثّرة الكويتية نهى نبيل!

كامتداد لمجموعة أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick، تتألّف مجموعة The Velvet Nude Collection من أربعة ألوان نيود حصرية، مصمّمة خصيصاً لنساء الشرق الأوسط الأنيقات. فبدءاً من البني الجذّاب وحتّى النيود الدرّاقي، ستتمكّن السيّدات الساحرات في منطقتنا من التزيّن بملوّن الشفاه النيود المثالي الذي يناسب لون بشرتهنّ.

بما أنّها من عاشقات العلامة، لطالما كانت نهى تتوق لتعلّم عمليّة ابتكار أحمر الشفاه في عالم Bourjois Paris. عام 2017، دُعيت نهى لزيارة المركز الإبداعي التابع للعلامة، حيث يُصنع السحر كلّه في باريس. هنالك، عملت يداً بيد مع الفريق على تطوير أربعة ألوان خاصّة، تعتقد أنّها أساسية لكلّ امرأة.

عملت Bourjois مع نهى كفريق واحد وصنعت أربعة ألوان مثالية تناسب جميلات منطقة الشرق الأوسط. وباعتبارها امتداد لمجموعة Rouge Velvet the Lipstick، تُقدّم أقلام أحمر الشفاه هذه بقوام غير لامع، ثابت لفترة طويلة، وسهل التطبيق مع الطرف عالي الدقّة! وبالتالي، لا يتسنى لك فقط التزيّن بأحمر شفاه ابتكرته معاً علامتك المفضّلة لمستحضرات المكياج والفاشنيستا الكويتية، بل التمتّع أيضاً بفوائد يصعب عادةً العثور عليها في أحمر شفاه واحد.

وجدت Bourjois Paris مع نهى أنّ مجموعة ألوان نيود هي ما يلبّي احتياجات النساء في الشرق الأوسط. كما أطلقت نهى أسماء مميّزة على الدرجات الأربع كلّها:

#14 Brownette: أرادت نهى أحمر الشفاه المثالي لجعل المرأة تشعر أنّها أكثر قوّة وثقة بالنفس... وهل ثمّة طريقة أفضل؟ سيمنحك اللوّن البني الجّذاب الذي يشبه الشوكولاته، لمسةً جريئة مع المحافظة على الأسلوب الباريسي الأنيق في نفس الوقت. هيّا، تجرّئي على تجربته...

#15 Peach Tatin: مع أحمر الشفاه الرائع هذا ستتألّقين حتماً بإطلالة شفاه نيود درّاقية آسرة! فبعدما استوحت من الحلوى الفرنسية المفضّلة لديها، أي تارت تاتان بالدرّاق، ابتكرت نهى هذا اللون الشبابي، المفعم بالانتعاش والبهجة، والذي يناسب عدّة ألوان بشرة!

#16 Caramelody: إطلالة شفاه نيود داكنة؟ أجل! بما أنّه من ألوانها المفضّلة، شعرت نهى بالحاجة إلى ابتكار درجة النيود البنية المثالية. تزيّني بهذا اللون لدى تناولك الفطور مع أحدهم، أو نسّقيه مع فستانك للسهرة، فهو يتلاءم مع أيّ مناسبة تخطّطين لها.

#13 Nohalicious: الإسم يتحدّث عن نفسه، وأليس واضحاً أنّه اللون الذي تحبّه نهى جدّاً؟ عبر ميلها أكثر إلى الجانب الزهري والبنفسجي للنيود، لطالما بحثت نهى عن لون كهذا بالقوام السلس المثالي... وبالطبع، قامت بابتكار نسختها الخاصّة! صدّقينا، هذا اللون سيضفي الجمال والروعة على شفتيك طوال اليوم.