تحلي بالجرأة التي تعبر عنها مجموعة ROUGE COCO من Chanel

تتميز مجموعة أحمر الشفاه روج كوكو   ROUGE COCO الجديدة من شانيل Chanel بطابعها الخاص وتحثك على التمتع بالعفوية.

تضفي مجموعة روج كوكو ROUGE COCO طابعًا جديدًا إلى إطلالاتك المختلفة، وذلك بفضل ما تضمه من 18 لونًا أبدعتهما لوشيا بيكا، فضلاً عن مستحضر ROUGE COCO LIP BLUSH المكون من 6 ألوان رائعة لمزيد من التألق.

يعتبر مستحضر ROUGE COCO LIP BLUSH أحدث إضافة إلى مجموعة روج كوكو ROUGE COCO  ويتميز بدرجات ألوانه الجديدة التي لها تأثير HD، كما يعمل على ترطيب كل من الشفاه والوجنتين. يتميز هذا المستحضر بتركيبته الناعمة وملمس الجل الفريد لينساب بسهولة على الشفاه والوجنتين. ويمنحك بذلك طبقة خفيفة بدرجة لون طبيعية لمظهر أكثر عفوية. 

كما يضمن مركب  Hydraboost، مكون ROUGE COCO الشهير، الحصول على ملمس خفيف ومريح على البشرة. وتمنحك زيوته النباتية من الجوجوبا والميموزا ودوار الشمس، مع قطرات من مشتق جوز الهند الطبيعي ترطيبًا وراحة فورية. فضلاُ عن ذلك، ستحصلين على تأثير معزز للامتلاء بفضل لمسة الببتيدات المكونة له.

وتمتزج هذه المكونات الرائعة معًا على هيئة جل يتوزع بالتساوي على البشرة، وتتبخر الزيوت الزائدة منه. وبمجرد وضعه، سيتم ترطيب شفاهك ووجنتيك على الفور، مع الاستمتاع بلمسة نهائية مشرقة خالية من اللميعة.

بمجرد وضعه على شفتيك باستخدام أداة التطبيق، ستحبين تأثيره المذهل على منحنيات شفتيك. كما يمكنك تحديدها باستخدام طرف الأداة لتحصلي بذلك على شفاه ناعمة ومرطبة يزينها لونًا مشرقًا.

يكفي وضع لمسة واحدة من المستحضر على عظام الوجنتين لإظهار لونه، ولكن إذا أردت إبراز اللون أكثر، فأضيفي ثلاث لمسات. ما عليكِ سوى توزيع الجل بلطف على البشرة، ثم ربّتي بشرتك بأطراف أصابعك لإطلالة صحية نضرة ومشرقة.

ويجمع مستحضر ROUGE COCO Shine بين خصائص بلسم الشفاه المنعمة والراحة التي يضفيها مركب Hydratender، بالإضافة إلى التأثير المرطب واللمعان الطبيعي المميزين له. ويتوفر الآن بثلاثة ألوان جديدة. 

وتم ابتكار قلم أحمر الشفاه ROUGE COCO Stylo من تركيبة مرطبة بصبغات ألوان مختارة بعناية لتضفي إليكِ إشراقة رائعة. ويتوفر بثلاثة ألوان جديدة. 

يجذب ملمع الشفاه ROUGE COCO Gloss الأنظار بألوانه الساحرة التي تتنوع بين شفافة ومشرقة وحادة ورقيقة. وبفضل مركب Hydraboost المكون له، ستتألقين بإطلالة جذابة وستحصلين على شفاه لامعة أكثر امتلاءًا. ويتوفر بثلاثة ألوان جديدة. 
ولا تكتمل مجموعة ROUGE COCO بدون طلاء أظافر LE VERNIS الفريد. ويأتي هذا المستحضر في حلة جديدة من ستة ألوان تتسم بجرأتها ودرجاتها اللامعة. ولضمان ثبات اللون لفترة طويلة، ينصح بوضع طبقة من الطلاء النهائي LE GEL COAT.