مجموعة L’OCCITANE وRIFLE PAPER CO. محضّرة بحبّ وزبدة الشيا

عندما تلتقي بروفانس، أرض السحر والجمال، مع اللمسة الأنثوية المفعمة بالحيوية لعلامة القرطاسية الراقية الملهمة... طيلة فترة من الزمن، قامت RIFLE PAPER Co. بالتقاط نفحات وأنوار وقوامات جنوب فرنسا لتزيين مجموعة الشيا الشهيرة من علامتنا بتصاميم حصرية. ففيها تتداخل رسومات الأوراق، الجوز وزهر الشيا بكلّ روعة في إطار هذا التعاون النابض بالألوان.

من خلال شراكتها مع Rifle Paper Co.، تأمل L’OCCITANE بثّ الحياة في مجموعة زبدة الشيا التي يعشقها العملاء. فالتصاميم الملوّنة يدوياً تبعث الحياة في بروفانس – الشعر، الألوان، والعواطف. نقدّم لكم إصداراً جديداً بعبوّة مزيّنة برسومات Rifle Paper Co..

كريمات الشيا لليدين Shea Classic، Shea Rose

كريم اليدين الكلاسيكي من علامتنا قد وصفه أشخاص من حول العالم بأنّه "مستحضر أساسي للعناية بالجمال" و"منقذ البشرة". عبر تعزيزه بزبدة الشيا العضوية بنسبة 20%، يتغلغل هذا الكريم الغني سريعاً في البشرة ليساعد على حماية، تغذية وترطيب اليدين. فتركيبته الرائعة تجمع العسل، خلاصات اللوز، وزيت جوز الهند مع زبدة الشيا لترك اليدين بنعومة وطراوة لا مثيل لهما لكن بدون أيّ ملمس دهني.

ألواح صابون الشيا الثلاثة اللطيفة جداً Shea Milk، Shea Lavender، Shea Verbena

عبر صنعها بأساس منظّف لطيف للغاية، وتعزيزها بزيدة الشيا المعروفة بخصائصها المنعّمة والواقية، تقوم ألواح الصابون بروائحها اللذيذة بتنظيف البشرة بلطف.

مراهم الشيا الثلاثة Shea Classic، Shea Apricot، Shea Rose

إنّها العلاج الفوري المثالي لتغذية قوية في أيّ مكان وزمان! فزبدة الشيا الطبيعية المصدر 100%، المصادق عليها، والعضوية قد استخرجت من جوز شجرة الكاريتي في بوركينا فاسو. إجعلي هذا المرهم رفيقك أينما توجّهت لجرعة من الترطيب العميق متى احتجت إليه!