الهالوين مميّز هذا العام مع Dolce&Gabbana

تتيح لك دار Dolce&Gabbana الفرصة لخلق اطلالة خاصة بك في هلوين من خلال مستحضرات التجميل الخاصة بها.

لكل امرأة ترغب بالحصول على شفتين حمراوتين بلمعة مطفأة ومحددتين بدقة، تقدّم Dolce&Gabbana أول أحمر شفاه بلمعة مطفأة Dolce Matte Lipstick in Inferno 333 . يتميز أحمر الشفاه هذا بلون مخملي مثالي يغلف شفتي كل امرأة بلون أحمر زاهٍ وغني ويتركها رطبة وناعمة.

يغطي Dolce Matte Lipstick in Inferno 333 شفتيك بالكامل ويتركها رطبة وناعمة ويمنحها قواما كريميا استثنائيا، كما يتمتع بطرف دائري جديد لسهولة الاستخدام

أما ظل عيون Perfect Mono فهو أول ظل عيون كريمي على الإطلاق من Dolce&Gabbana، ويجمع بين اللون الذي يدوم طويلاً وسهولة الاستخدام.

هذا المستحضر مصمم للراغبات في لون عيون يدوم طويلاً مع تركيبة كريمية غنية.

 استخدام ظل عيون Perfect Mono  سهل ودقيق، وهو ينساب بنعومة على الجفون بدون تجعيد. ويضمّ مجموعة من الألوان التي تدوم طويلاً ولا تلطخ لمدة تصل إلى 12 ساعة.

ماسكارا Intenseyes Black Intensity Mascara تجمع بين الكثافة الدراماتيكية والأصباغ اللازوردية للحصول على سواد عميق. تقدم التركيبة المرنة الرجاجة كثافةً متدرجةً وتفريقاً للرموش يسمح بإبرازها. لقد تم تجسيد حب Dolce&Gabbana الدائم لدانتيلا صقلية السوداء الشهيرة بعناية في هذه العبوة.

 صممت Intenseyes Mascara للمرأة التي تسعى لرموش غنية بالكثافة وشديدة السواد.

للمرأة التي تسعى إلى مظهر براق، يمزج طلاء الأظافر Nail Lacquer من  Dolce&Gabbanaبين الموضة والجمال، ليمنحك طلاء أظافر مثاليًا وغنيًا باللون.

 هو طلاء أظافر غني باللون ومتميز، فرشاته المستديرة مصممة باحتراف لتمكنكِ من الاستخدام السلس والأملس.