Verbena من L’Occitane: مجموعة بانتعاش رائع

لمجموعة ربيع وصيف 2017، تمنح L’Occitane مجموعة Verbena محدودة الاصدار تصميماً جديداً يزيّن علبها ويضفي الحيوية على لصاقاتها.  

تنمو نبتة رعي الحمام في أرض بروفانس، المنطقة التي تحبّها. وهنالك، تكشف عن رائحتها الحامضية الأجمل على الإطلاق، التي تمتاز بأوجهها المتعدّدة المبهرة أيضاً. وتقبع هذه النفحة في قلب عطر ناعم إنّما آسر في آن معاً، إضافة إلى قوامات جديدة مصمّمة لتبهج الحواس.

أمّا L’Occitane فتجسّد هذا الانتعاش عبر نثر بعض أوراق رعي الحمام حول ورقة كبيرة، وفضّية اللون في الوسط. وتعبّر الألوان أكثر من الكلمات – وهذه الألوان تشير إلى القوامات المنعشة التي تُكمّل عطراً يذكّر بأيّام فصل الصيف كلّ عام في بروفانس.

يمتاز عطر VERBENA EAU DE TOILETTE المبهج، الحامضي، الغامر وفائق الخفّة في مجموعة Verbena من L’OCCITANE بتلك الرائحة الحامضيّة الخضراء وشبه الطبيعية للأوراق متى فُركت بين الأصابع في يوم صيفي، والتي تتداخل مع النفحة الراقية لنبتة إبرة الراعي. هذا عطر مجموعة Verbena الذي تفوح منه بالفعل وبكلّ بساطة رائحة رعي الحمام.

كريم الجسم VERBENA FRAPPÉ BODY CREAM أكثر انتعاشاً حتّى عندما يوضع في الثلاجة! فهذا الكريم فائق الخفّة، المعزّز بخلاصة رعي الحمام العضوية من بروفانس، يتغلغل في البشرة الجافّة مثل كمثلج الفواكه الفوّاح، ليتركها منتعشة ومرطّبة.

جل الاستحمام VERBENA FRESH SHOWER GEL المعزّز بالمنتول وخلاصة رعي الحمام العضوية، يفيض انتعاشاً.

كريم اليدين VERBENA HAND CREAM عطر حامضي متلألئ بتركيبة تعتني بالبشرة. يقوم كريم اليدين الخفيف هذا بالعناية بيديك في كلّ المواسم.