الثلاثينات كالعشرينات... مع نظام العناية المناسب بالبشرة من Olay

تقول الكثير من السيدات أنهن يشعرن بمزيد من الثقة عندما يبلغن مرحلة الثلاثينات. وإذا ما قمت بمكاملة هذه الثقة مع النظام المناسب للعناية بالبشرة للحد من علامات التقدم بالسن، مثل Olay Regenerist Micro-Sculpting cream، ستنعمين بالراحة لتمتعك ببشرة جميلة و شابة بدون أن تصرفي الكثير.

قد تبدئين بملاحظة أن بشرتك تبدو أكثر جفافاً مما كانت عليه في العشرينات، لذا فالترطيب هو أهم أمر للتمتع ببشرة جميلة في الثلاثينات. فتشي عن المرطبات التي تحتوي على الغليسرين، حيث أنها تمتص الرطوبة من الجو للمساعدة في ترطيب بشرتك.

وقد تلاحظين علامات مبكرة للتقدم بالسن خلال الثلاثينات من عمرك، بما فيها الخطوط الدقيقة والبقع والمسام الكبيرة والبشرة الباهتة، وهذه هي العوارض الأكثر انتشاراً، لذا فهذا هو الوقت الأنسب للبدء باستعمال مستحضرات العناية بالبشرة الوقائية.

حتى النساء اللواتي يعانين من ظهور حب الشباب، إن مفتاح التمتع ببشرة رائعة خلال سنوات الثلاثين من العمر هي المواظبة على روتين العناية واختيار المنتجات التي تتضمن مع أفضل المكونات.

اغسلي وجهك مرتين يومياً لإزالة الزيوت الزائدة والأوساخ والماكياج. وابدئي يومك باستعمال مرطب يحتوي على عامل واقي من أشعة الشمس واسع الطيف بدرجة لا تقل عن 15. ولا تنسي المرطب ليلًا، فهو يساعد على تعزيز عملية تجديد خلايا البشرة الطبيعية. لذلك خصصي بعض الوقت لترطيب بشرتك باستخدام مرطب معزز بمكونات تساعد على الحد من علامات التقدم بالسن، مثل النياسيناميد والببتيدات كمنتج "Olay Regenerist Micro-Sculpting cream" الذي يتفوق على 10 من الكريمات ذات الهيبة العليا، بما فيها منتج بسعر يساوي 440USD.

أضيفي المصل إلى روتينك إذا كنت تشعرين أن بشرتك جافة، وغيري نمط حياتك لبشرة أكثر صحة. لذا توقفي عن تناول الوجبات السريعة وابدئي بتناول خمس حصص على الأقل من الفواكه والخضار يومياً، إلى جانب الكثير من الحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن. واشربي الكثير من الماء.