اكسري القواعد وتجرئي على خلق أسلوبك الخاص مع Chanel

أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة العينين لعام ٢٠١٧ التي تحتوي على مستحضرات عدّة تزيد من تألقك وجمالك.. اكسري القواعد وتجرئي على خلق أسلوبك الخاص مع شانيل Chanel. 

OMBRE PREMIÈRE أومبر بروميير مستحضر من ابتكار لوشيا بيكا المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL. أومبر بروميير OMBRE PREMIÈRE يعكس رؤية جديدة لمستحضرات تظليل الجفون. وتتمحور ابتكاراته حول التناقض، وبفضل تأثيراتها الكاملة ولكن المتدرّجة في الوقت نفس، تقوم بتزيين جفنيك وتدعوك لاكتشاف كل خياراتها الإبداعية.

وتشتهر لوشيا بيكا بالتركيبات النابضة بالحيوية والعمق في حقل الألوان... ومن أجل OMBRE PREMIÈRE، قامت بابتكار مستحضرين لتظليل الجفون بتركيبتين مختلفتين، كريم وبودرة، تمنحان المرأة خيارات لا متناهية وتجعلان نظرة عينيها أكثر جرأة. فهما عبارة عن لوحة من الألوان والتركيبات والمتناقضات ناهيك عن الاحتمالات المتعددة.

تركّز OMBRE PREMIÈRE على أساسيات مستحضرات العينين التي لا بدّ من اقتنائها: 24 لونًا، بعضها مخملي وبعضها حريري واللمسات النهائية تتراوح بين متلألئة بشكل ناعم وخالية من اللمعية وساتانية ومعدنية. كل مستحضر لتظليل الجفون يمكن تطبيقه لوحده أو مع ألوانٍ أخرى لتأثيرات مختلفة.

أما مستحضر كريمي لتظليل الجفون بثبات طويل OMBRE PREMIÈRE Longwear Cream Eyeshadow وبفضل ملمسه الذي يذوب بشكل فوري ومثالي، ينزلق على الجفن ويمتزج بشكل تام باستخدام أداة التطبيق. أما سر الليونة والانزلاق فيكمن في مزيج من الزيوت المطرية. ألوانه الـ 8 مثيرة جدًا للاهتمام. إن مظهره الساتاني يوحّد لون جفنيك ويزينهما بلمسة مضيئة تستمر لمدة 8 ساعات.

وتنزلق تركيبة OMBRE PREMIÈRE Longwear Powder Eyeshadow الناعمة بشكل مثالي على الجفن. السر: جرعة ذكية من جسيمات كروية و رقائقية. كل كرة ميكروية دقيقة تنزلق على الجفن بتركيبة كروية قابلة للمزج. تحتوي ألوانه الـ 16 الرائعة على تركيز فائق من أصباغ فائقة النقاء.

للحصول على ماكياج بحرية كاملة، يمكن استخدام مستحضر تظليل الجفون OMBRE PREMIÈRE مع فرشاة تطبيق مستحضر تظليل الجفون بالطرفين القابلين للسحب Retractable Dual-Tip Eyeshadow Brush: وهي فرشاة مصممة لكل النساء حتى غير المحترفات منهنّ.

ويعتبر قلم العينين LE CRAYON YEUX مكملا أساسيا لمستحضرات تظليل الجفون من أجل تأثير أكثر عمقًا للعينين. كما يمكنك مزج مستحضر LE CRAYON YEUX. ولتحديد عينيك وجعلهما جذابتين بحد أدنى من الجهد، يقوم جل الحاجبين Le Gel Sourcils بهيكلة الحاجبين وتحديدهما بشكل مخفي لمظهر كله طبيعية.