Aura Botanica من Kérastase Paris.. عندما تتحول قوة الطبيعة إلى تجربة راقية

أطلقت علامة ’كيراستاس‘ Kérastase Paris الفاخرة مجموعتها الجديدة من المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر تحت عنوان ’أورا بوتانيكا‘ Aura Botanica  في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، ما يتيح أمام العملاء في المنطقة فرصة الحصول على كافة ابتكاراتها الفريدة بكل سهولة.

 وتخاطب هذه التشكيلة الاستثنائية السيدة التي تتحلى بالمسؤولية وتستمتع بتنفيذ مهامها اليومية بأسلوبٍ مثالي ومتألق، وتدرك أهمية الشعر الصحي كأداة أساسية للتعبير عن الذات والثقة بالنفس. وهكذا ترتقي ’أورا  بوتانيكا‘ Aura Botanica بمفردات الطبيعة البسيطة لتمنح عشاقها تجربة لا مثيل لها في عالم العناية بالشعر.

ولتحقيق غايتها في الحصول على منتجاتٍ طبيعية بالكامل، تستعين ’أورا بوتانيكا‘ Aura Botanica بتوليفةٍ من المواد تبلغ نسبة مكوناتها الطبيعية 98%  مثل جوز الهند من جزر الساموا وزيت الأرغان المغربي، كما تتجنب استعمال أية إضافات صناعية شائعة كمركبات السولفات والسيليكون والبارابين. توفر منتجات العلامة أداءً متميزاً من خلال مكوناتها الفعّالة التي أثبتت علمياً قدرتها على تغذية كافة أنواع الشعر لمدة 48 ساعةً وحمايته من التجعد لمدة 72 ساعةً. كما أثبتت الاختبارات قدرة مستحضرات ’أورا بوتانيكا‘ على منح الشعر لمعاناً مشرقاً أكثر بـ 4 مرات من المعايير الخاصّة بالمنتجات المنافسة.

امنحي شعرك لمسة من التألق مع Kérastase Nutritive

نظام العناية الجديد بالشعر من Kérastase