مجموعة مستحضرات اللوز من L’Occitane.. لا تقاوم

تتابع L’Occitane En Provence، العلامة العالمية الخبيرة في فنّ العناية بالجمال، استعمالها للّوز، مع إضافة مركّز اللوز المنقي الذي يتلاءم تماماً مع أيّ نظام جمالي مثالي لجميع النساء من كافّة الأشكال والأحجام والأعمار.

تضم مجموعة اللوز الجديدة من L’Occitane زيت اللوز للاستحمام و حليب اللوز المركّز و زيت اللوز للبشرة المرنة

وأُدخلت خلاصة اللوز المستخرجة بالضغط، وهي مكوّن فعّال جديد حاصل على براءة اختراع من L’OCCITANE في قلب تركيبة المستحضر الجديد للعناية بالجسم: مركز اللوز المنقي.

مع خصائصه التي تشدّ البشرة وتنحت المعالم، يعمل هذا المستحضر على إعادة تحديد شكل الجسم من خلال تحقيق توازن بين الجسم والذهن – مثالي لكلّ النساء اللواتي يرغبن في منحنيات مشدودة وأكثر تماسكاً. ستجدين كلّ من زيت اللوز، وخلاصة اللوز المستخرجة بالضغط، والكافيين في هذه التركيبة المتقنة التي توفّر فوائد حقيقية وتمنح شعوراً ممتعاً لدى استعمالها. فقوامها الحريري مع رائحته الآسرة، يتغلغل بسهولة في البشرة، تاركاً إيّاها بملمس ناعم وغير لزج على الإطلاق. لذا، بإمكانك ارتداء ملابسك مباشرة بعد تطبيقه، أو الاستمتاع بالتجربة الرائعة لوقت أطول في الأجواء الغامرة لحمّامك...

مع تقدّمنا في السنّ، تبدأ خصائص البشرة البيولوجية الميكانيكية بالانخفاض تدريجياً. لكن للمساعدة في المحافظة على مظهر جسمك المشدود، على رغم من مرّ السنين، تقوم خلاصة اللوز المستخرجة بالضغط بشدّ البشرة عبر تحفيزها. ولقد تمّ برهان فعاليّتها على تحسين تماسك البشرة ومرونتها.

لا تنسي هذه الأشياء في حقيبة مكياج الشتاء