ماكياج أيقوني لعارضات DOLCE & GABBANA خلال أسبوع الموضة في ميلانو

قدّم عرض الملابس الجاهزة من Dolce&Gabbana في ميلانو لخريف/ شتاء 2017 مجموعة مستوحاة من مقاربة مدنيّة لعصر النهضة Rinascimento. وتمّ استكمال رؤية المصمّمان بأسلوب ماكياج يُبرز بشرةً مثاليّة ذات لمسة نهائيّة مشرقة وعينَين أيقونيّتَين كعينَي القطط وشفاهاً جميلة. وأكملت أظافر ذات ألوان شفّافة وحمراء هذا الأسلوب.

كما تمّ إنجاز بشرة خالية من الشوائب بفضل مستحضر الأساس The Primer، يتبعه مستحضر الأساس السائل Perfect Luminous Liquid Foundation المطبّق باتجاه النواحي الخارجيّة للوجه بدءاً من وسط الوجه نحو الأذنَين. وتمّ استعمال مستحضر إخفاء الشوائب Perfect Luminous Concealer على النواحي المظللة من الوجه كما تحت العَينَين بواسطة تربيتات خفيفة لخلق قاعدة ممتازة ولون بشرة متجانس. أما الوجنتان، فتميّزت بتورّد طبيعي بفضل لمسة رقيقة من مستحضر تلوين الوجنتَين Creamy Blush بألوان مختلفة انطلاقاً من عظمتَي الوجنتَين وصولاً إلى الأذنَين. وحُدّدت معالم الوجه بنعومة مع مستحضر الاسمرار Creamy Bronzer بدرجة لون Rosa del Deserto 50، وتمّ إبرازها باستخدام Creamy Illuminator بدرجة لون Rosa del Mattino 60 على طول عظمتَي الوجنتَين وعلى جسر الأنف. وفي النهاية، تمّ استكمال الماكياج بوشاح خفيف من بودرة Perfection Veil Pressed Powder على كلّ من الأنف والجبين.

وتمّ تحقيق أسلوب عينَي القطط بواسطة مستحضر تظليل الجفون Perfect Mono Eyeshadow بدرجة لون Innocence 10 على الجفنَين. وتمّ أيضاً تطبيق ألوان إضافيّة بدرجات عارية وبنيّة من The Eyeshadow Quad بدرجة لون Smoky 105، وذلك عبر استخدام فرشاة المزج على طول ثنية الجفنَين من أجل تعزيز العمق. ولمنح تحديد إضافي، أُضيف The Eyeliner بدرجة لون Nude 9 على الجانب الداخلي للعينَين. وأُبرز الخطّ العلوي للأهداب من خلال تطبيق The Eyeliner بدرجة لون Chocolate 10، ورُسم خطّ من Glam Liner بدرجة لون Black Intense 1 على طول خطّ الأهداب العلوي من أجل إضافة لمسة نهائيّة كثيفة على شكل عينَي القطط. أمّا على الأهداب العلويّة المقوّسة، فتمّ تطبيق طبقات من ماسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 مع الانتباه إلى الزوايا الخارجية لمنح لمسة نهائيّة عالية التحديد ومعززة للحجم. وتمّ تحديد الحاجبَين مع مستحضر The Brow Liner باستخدام الجزء العريض من رأس القلم وعبر لمسات خفيفة لملء اللون باتجاه نهاية الحاجب، ممّا يمنح تحديداً طبيعياً للعينَين.

وأُضيف تفجر فعليّ من الألوان لاستكمال الماكياج على الشفاه ولمنح أساليب ممتعة ومخصّصة: بدءاً من ألوان الأحمر الجريئة، واللون الخمري الصارخ، والألوان الزهريّة الزاهية، وصولاً إلى الألوان الطبيعية الرقيقة بتركيبات كريميّة خالية من اللمعيّة، وذلك باستخدام مستحضرَي أحمر الشفاه Dolce Matte أو Classic Cream. ولتحديد الشفاه، تمّ رسمها بدرجة ألوان متوافقة من The Lipliner. وحصلت الأظافر على حصّتها مع طلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجات ألوان من توقيع الدار.

اشارة الى أن منسّقة أزياء المشاهير ومدوِّنة الموضة لانا الساحلي مشت في عرض أزياء Dolce & Gabbana. عملت لانا بشكل وثيق مع العلامة التجارية وخاصة منذ سبتمبر 2016، وهذه التجربة الفريدة أضافة تألقاً إلى مسيرتها. وكونها المؤثرة العربية الوحيدة التي مَشَت على منصة عرض الأزياء، فإن ما تسعى لانا لتمثيله هو إيصال رسالة "تمكين المرأة" في المنطقة.

إحتفلي بالمرأة الأهم في حياتك مع Dolce&Gabbana

مجموعة Dolce & Gabbana  لربيع وصيف 2017