Dior Addict Lacquer Stick.. ثورة في عالم الألوان

قصّة Dior Addict، الحافلة بالسحر والجمال والريادة، تفتح فصلاً جديداً مفعماً بالمزيد من الروعة والشباب والجاذبيّة. وتماشياً مع الجيل الجديد من النساء الشابات اللواتي يثقنَ بحدسهنّ ويحببنَ الاستمتاع بالماكياج، يكشف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، عن Dior Addict Lacquer Stick الجديد، أوّل ملوّن شفاه لمّاع من الدار.

هذا المستحضر الهجين الجديد، الذي نصفه ملمّع للشفاه ونصفه الآخر أحمر للشفاه، أحدث ثورة في عالم الألوان وأضفى عليها لمسة من اللمعان الرائع الذي يسهل الحصول عليه. عندما تجتمع باريس وكاليفورنيا، انسي كلّ شيء ظننت أنّك تعرفينه عن اللمعان واختبري Dior Addict Lacquer Stick، المركّز الذي يحتوي على البرنيق والعناصر الملوّنة الفائقة، المنبثق من عالم الأزياء والأناقة المبسّطة

كافة خصائص اللون والتركيبة السلسة واللمعان التي نجدها في ملوّن الشفاه اللمّاع تركَّزت للمرّة الأولى في إصبع يسهل وضعه، ويدوم لمدّة 6 ساعات ويتميّز بتركيبة لا تُضاهى.

الألوان الاسثنائيّة لملوّن الشفاه اللمّاع من الجيل الجديد ألهمت Peter Philips لابتكار الألوان الـ4 الرائجة لهذا الموسم: Pastel، وNeon، وClassic وWild المستوحاة من الأماكن الأكثر رمزيّة في لوس أنجليس والتي تتلألأ تحت أنوار الساحل الشرقيّ West Coast.

DIOR .. جمال طبيعي أكثر باستخدام منتجات تجميل أقل

Diorskin Forever Perfect Cushion  خفّة مدهشة وثبات لا يُضاهى