إطلالة جريئة ومعاصرة مع Chanel

جريئة، معاصرة، غير متوقّعة، Synthetic De Chanel هي المجموعة الحرة الأولىCollection Libre  من ابتكار لوشيا بيكا واستوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL. مستوحاة من مناظر المدينة والمواد الحضرية، كانت رؤية لوشيا بيكا لهذه المجموعة على أنها تجربة فريدة من نوعها. تم استخدام ألوان ومواد الحياة في المدينة بطريقة ساحرة. فتحول الزجاج والمطاط والمعادن إلى ألوان وتركيبات استثنائية ، في حين أضفت ألوان الوردي الطبيعي والمرجان ودرجات الأحمر لمسة جديدة ونضرة. تقدم مجموعة Synthetic De Chanel  لوحة متناقضة من التركيبات والألوان والانعكاسات.

الابتكار الحصري، ARCHITECTONIC، هو لوحة مستحضرات لتظليل الجفون مستوحاة من ألوان الحياة المدنيّة التي تجذب محبي الفن المعماري. تناغم بين خمسة ظلال، من اللون الأزرق الخالي من اللمعية للون رمادي المرآة، يعد بالحدّة والتألّق. بالتناوب بين الألوان الخالية من اللمعية والألوان باللمسة الساتانية، تبجّل الألوان مواد الحياة الحضرية. فور تطبيقها، تضفي الألوان الخالية من اللمعية تأثيرًا رائعًا ومغناطيسيًا للألوان، في حين تقدّم الألوان الساتانية تأثيرًا معدنيًا لامعًا. تجمع هذه التركيبة الهجينة الخلاقة بين البودرة والكريم على حد سواء. غنية وسريعة الذوبان، تنساب مع أداة التطبيق مزدوجة.

وبفضل تركيبته الكريمية المخضبة، يعدّ CALLIGRAPHIE DE CHANEL Hyperblack، مستحضرًا لتحديد محيط العينين لا مثيل له. بلمسة واحدة، تبرز العينين بفضل الأسود الحاد الخالي من اللمعية من أجل لمسة نهائية ساحرة وجذابة. تركيبته طويلة الثبات مقاومة للماء والرطوبة. 

أما JOUES CONTRASTE Hyperfresh، مستحضر لتلوين الوجنتين بلون وردي حاد مع تأثير الإشراقة النضرة، فيضفي لمسة خفيفة إلى المجموعة لأنه يعزز لون السحنة ويجدّد نضارة عظام الوجنتين.

ومع مستحضرات تلوين الشفاه ROUGE ALLURE المتعدّدة الخاصّة بالمجموعة، تظهر الشفتين بحلّة مشعّة وأخّاذة. فتتناغم ألوان الأحمر والوردي والمرجاني مع بعضها البعض.

وتضم هذه المجموعة ثلاثياً من مستحضرات طلاء الأظافر الذي يأخذ الإبداع إلى مستوًى جديد: Le vernis velvet pink rubber وLe vernis longwear hyperrose glass وle vernis longwear liquid mirror.