بريق الصيف في مكياجك من Clarins

طرحت "كلارنس" Clarins مجموعة مستحضرات التجميل "صنكيسد" Sunkissed ذات الألوان الباعثة على البهجة الخاصة بفصل الصيف.

ضمت المجموعة مستحضر "ريدينس بلس غولدن غلو بوستر" Radiance-Plus Golden Glow Booster الذي يمنح البشرة سمرةً رائعةً دون التعرض لأشعة الشمس، فقط بإضافة 2-3 قطرات إلى مستحضر الترطيب اليومي. و مستحضر "برونزينغ أند بلاش كومباكت" Bronzing & Blush Compact الذي يكسب البشرة لوناً برونزياً مميزاً، ويأتي هذا المستحضر بدرجتي لون غير لامعتين، اللون البيج المائل إلى النحاسي واللون البيج المائل إلى الطوبي، هذا إلى جانب اللون الذهبي الذي يجعل البشرة أكثر إشراقاً واللون المشمشي الذي يمنح البشرة ذات اللون الأسمر إطلالةً رائعةً. 

كما ابتكرت "كلارنس" Clarins ظلال العيون ذات القوام الكريمي الناعم  بأربع درجات، اللون الخوخي الذهبي، الذهبي، الرمادي المائل إلى الفضي والبني المائل إلى النحاسي. ولرموش سوداء أكثر كثافة ابتكرت "كلارنس" Clarins ماسكارا "ترولي وتربروف ماسكارا" Truly Waterproof Mascara. 

وللشفاه يأتي أحمر الشفاه "ليب كومفورت أويل" Lip Comfort Oil  برائحة الفواكه المنعشة للحصول على إطلالة مشرقة ورطبة. كما طرحت "كلارنس" Clarins ماسكارا "دوبل فيكس ماسكارا" Double Fix Mascara المقاومة للماء والتي تمنح الرموش والحواجب حماية فائقة طوال الوقت. وأخيراً مستحضر "فيكس ميك أب" Fix’ Make-Up المثبت للمكياج.