تألقي بشعر صحي مع تركيبة Pantene PRO V الجديدة

أطلقت بانتين أحدث ابتكاراتها لإصلاح والحفاظ على الشعر ليصبح صحي من أعماقه، وهي التركيبة الجديدة الأولى من نوعها في العالم التي تعمل من العمق لتمنح شعراً أكثر قوة ولمعاناً، وتمنح المرأة في المنطقة شعراً أكثر جمالاً وتألقاً يلبي طموحاتها.
 
وعلى عكس غيره من المنتجات التي تركز على 5% من الطبقة الخارجية لألياف الشعر، يتعمق بانتين برو-في الجديد بالهيستيدين إلى داخل جذع الشعر ليعمل على 95% من الشوائب المتبقية التي تسبب الضرر للشعر. 
 
وتشاركنا خبيرة التكنولوجيا لدى بانتين وعضو من التحالف بين علماء الشعر وبانتين "جيني توماس" Dr. Jeni Thomas ، برحلة استكشاف الهيستيدين، وتقول: "لقد قمنا بدراسة اختلافات بين الشعر والبشرة، واكتشفنا وجود نقطتين هامتين. الأولى هي أن خلايا البشرة تمتلك عملية تنظيف طبيعية، أما النقطة الثانية فهي أن جزيئات الهيستيدين لها دور خاص في تخلص البشرة من المعادن المؤكسدة بشكل طبيعي. وهذا الاكتشاف منحنا فكرة إرسال الهيستيدين إلى أعماق ألياف الشعر لمعرفة مدى فعاليته في إزالة الشوائب من صميم الشعر".
 
وبفضل ابتكارات بانتين مثل الهيستيدين، سيقضي بانتين الجديد على ضرر 100 مجفف شعر، ومقاومة حرارة تصل إلى حوالي 232 درجة. وستلاحظ السيدات أنه وحتى في أقصى اختبارات الحمل، سيكون شعرهن أقل عرضة للتكسر، والتساقط، والتقصف، وسيحافظ على لونه لمدة أطول مع لمعان ذي مظهر صحي.
 
وفي حين أن المرأة العصرية في تجربة مستمرة عندما يتعلق الأمر بالشعر، وهنا يأتي دور بانتين. لأن بانتين تدرك أن قوة شعرك من الداخل تمنحك شعرا جميلا ولامعا من الخارج. وابتكار بانتين الجديد يمنح المرأة شعراً أكثر قوة ولمعاناً.