مجموعة Kiehl’s x Zoolander 2 لمحاربة التجاعيد من Kiehl's

تعاونت علامة "كيلز" Kiehl's منذ العام 1851"، شريك العناية بالجمال الرسمي لفيلم Zoolander No.2، مع نجم الفيلم ديريك زولاندر في صراع نبيل ضدّ علامات التقدم في السن. ويُدرك خبراء الرعاية بالبشرة في كيلز تماماً كيف يمكن للمرء أن يحافظ على شبابه.
 
وبهذه المناسبة، قالت شيريل فيتالي، المدير العام لعلامة كيلز عالمياً: "يسرّنا التعاون مع ديريك لإصدار فيلمه الجديد بعنوان Zoolander No.2. لطالما أعرب ديريك عن شغفه بالتحلّي ببشرة جميلة المظهر، لذا كان من الطبيعي أن نتعاون معه على طرح إصدار محدود من مجموعة Kiehl’s x Zoolander2  للرجال والنساء. وأردنا أيضاً دعم فيلمه ومشاركة هذا المشروع المشوّق مع عملائنا".
 
ستطرح Kiehl's احتفالاً بإطلاق الفيلم علبتَي هدايا محدودتَي الكمية من مجموعة Kiehl’s x Zoolander2، تضمّان باقة مختارة بعناية من منتجات كيلز الشهيرة. وتضم مجموعة النساء Midnight Recovery Concentrate ، Daily Reviving Concentrate وSuper Multi Corrective Cream. أما المنتجات المخصصة للرجال فهي مرطّب Facial Fuel Moisturizer SPF15، منظّف الوجه Facial Fuel Cleanser و Facial Fuel Heavy Lifting Eye Repair.
 
علاوة على ذلك، سيحظى العملاء بفرصة الظهور بأبهى حلة عند زيارة مواقع كيلز حول العالم. وتشمل بعض المتاجر صورة مقصوصة كبيرة لديريك زولاندر ليلتقط العملاء الصور معها ويحمّلوها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #zoolander2kiehls و #KiehlsME.