لموسم مناسبات نهاية العام.. مجموعة Happy Holidays الجديدة من "دولتشي وغابانا"

تُقدّم لك "دولتشي وغابانا" للجمال  مجموعة ماكياج جديدة متوافرة بإصدار محدود، وهي مستوحاة من احتفالات موسم مناسبات نهاية العام الرائعة. إنها حقًا مستحضرات مرغوبة، فكل مستحضر جديد ضمن المجموعة مزيّن بتاجٍ ذهبيّ- أحد رموز دار "دولتشي وغابانا" . هذه المستحضرات الملوكية المخصّصة للوجه، والعينين، والشفتين، تعزّز ثقة كل امرأة بنفسها وتحثّها لتُصبح ملكة حياتها اليومية

"رويال كاجال" ROYAL KAJAL- كحل محدّد للعيون بتركيبة البودرة

يلعب الكحل الأسود Black Kajal دورًا أساسيًا في تاريخ الجمال. والآن، تُعيد "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty إحياء هذه الخطوة القديمة في التجميل من خلال أسلوب جديد في عادات تطبيق الكحل، وتكشف عن حدّة النظرة العميقة لكل امرأة بحيث تسمح للعيون بخداع أعمق مشاعرهن. تحتوي البودرة الناعمة، الدقيقة، والطَلِقة على خضاب سوداء كثيفة للحصول على تأثير خفيف، مريح، وسهل التطبيق.

يُحدّد اللون الغني العيون بلمسة واحدة سهلة التطبيق. يُمكن استخدام أداة تطبيق فائقة الدقّة بثلاثة أساليب مختلفة لتحقيق إطلالات متنوّعة من ماكياج العينين بتأثيرات عميقة متفاوتة. مرّري الكحل على طول خط الدمع للحصول على نظرة عميقة ومحدّدة، أضيفي اللون عند خطّ الرموش لتكثيف التأثير، وامزجي برفق فوق جفن العين لتحصلي على نظرة دخانية ناعمة.

"رويال غلوس" ROYAL GLOSS- ملمّع شفاه معزّز للحجم

هديّة الشّفاه في موسم موسم مناسبات نهاية العام: ملمّع شفاه ملكي جديد يُضفي اللمعان، الحجم، والجاذبيّة. التركيبة الشبيهة بالكريستال برّاقة، تعزّز حجم الشفاه وترطّبها لاحتوائها على مكوّنات أثبتت فعاليتها في العناية بالبشرة، بالإضافة إلى هيالورونات الصوديوم للحصول على تأثير فوري مُكثّف للشفاه يدوم طويلًا. "رويال غلوس" The Royale Gloss هو ملمّع شفاه خفيف الوزن، يمكن استعماله بمفرده أو على شكل طبقات، كطبقة تغليف علوية لإبداع لا نهاية له. الألوان الاحتفالية الثلاثة المثالية، هي: "برشوس داليا"Precious Dahlia  وهو لون برغندي عميق وملتهب، "جُوِل رِد" Jewel Red لون أحمر حيوي ومُبهج، و"سيكرت غولد" Secret Gold لمسة ذهبية برّاقة آسرة.

"رويال لايت" ROYAL LIGHT سائل معزّز للإشراق

للحصول على سُحنة ملوكية مُطلقة، أضيئي البشرة بلمسة إضافية من التألق المُشّع. يمكن تطبيق السائل المعزّز للإشراق (الهايلايتر) في أي وقت وفي أي مكان- لتعزيز الإشراق الطبيعي وإضفاء توهّج آسر ملائم للعطلات. تذوب مكوّناته المرطبّة بشكل جميل داخل البشرة، وتضمن الصيغة السّهلة البناء إمكانية تطبيق "الهايلايتر" كلمسة مشعّة شفافة، أو لمسة نهائية أكثر جُرأة فوق عظمة الخدّين، العينين، أو أعلى الصدر- أو مزجها مع كريم الأساس للحصول على لمسة إضاءة إضافية. تلتقط خضاب اللؤلؤ الضوء ويعكس ظلاهما وهجًا دافئًا أو مُنعشًا: "ديفاين غولد "Divine Gold، "دايموند پِنْك" Diamond Pink.

الاطلالات الملوكية

لموسم موسم مناسبات نهاية العام، تتوافر ثلاث إطلالات ماكياج ملوكية للنهار وليالي الاحتفالات، تتوّجها مستحضرات "رويال" Royal الجديدة. لتأثير أكثر نعومة، تجمع إطلالة "رويال داي" Royal Day (النهار الملكي) بين مظهر الشفاه المتلألئة بشكل طبيعي والنظرة المحدّدة بدقّة. لإطلالة أكثر حدّة، نجمات "رويال نايت" Royal Night (الليل الملكي) هي الشفاه الجريئة والعيون المتأنقة. وللحسيّة العميقة والغنيّة، إطلالة "رويال بارتي"Royal Party (الحفلة الملكية) الدخانية مع شفاه بلون البرغندي وماكياج قوي للعينين.