مسكارا Lash Freak تألقي برموش لا تقاوم

في اربن ديكاي Urban Decay، لطالما اعتبرنا الرموش الكثيفة رمزاً للجاذبية، وبالفعل يكمن هدفنا الأول والأخير في منحك رموشاً أكثر كثافة. نقدّم لك مسكارا Lash Freak الجديدة المصمّمة بتركيبة ثورية لتمنحك رموشاً 23.6 مرّات أكثر كثافة و40% أطول بشكل ملحوظ. نتحدّاك أن تتجرّئي على الظهور برموش مدوّية تماماً، تجذب أنظار الجميع.

لا تمنح مسكارا Lash Freak رموشك الكثافة القصوى فحسب (×23.6 من باب التذكير ليس إلاّ!)، بل تتمتع أيضاً بتركيبة تدوم حتى 20 ساعة للتألّقي برموش جذابة طوال اليوم. تتميّز بتركيبة مقاومة للتكتّل والتلطّخ والتعرّق، لذا لا داعي للقلق مهما كانت الظروف التي قد تواجهك! تمنح مسكارا Lash Freak الرموش كثافة وطولاً وتقوّساً يدوم طويلاً.

فرشاة ثورية تمتلئ كلياً بالتركيبة

تنفرد فرشاتنا المبتكرة وثلاثية المراحل بتصميم ثوري يتيح لك تكثيف رموشك وتحديدها ورفعها في آن معاً. تغلّف الفرشاة بجانبها غير المتماثل كل رمش بالكمية القصوى من التركيبة لمنحك كثافة فورية. استخدمي طرف الفرشاة لتحديد رموشك إلى أقصى حدّ. طبّقي الجانب المقوّس من المسكارا على أسفل الرموش لرفعها وتعزيز جاذبيتها. تباهي برموش كثيفة تفيض جاذبية... احصلي على رموش أحلامك!