منتجات الوقاية من الشمس من SHISEIDO.. حماية فعَّالة تمنحكِ الشعور بالثقة

تقدم SHISEIDO تقنية SynchroShield™ المعزَّزة بالحرارة والماء لتقوية الغلاف الواقي من الأشعة فوق البنفسجية.

تجمع تقنية SHISEIDO المبتكرة بين الماء والحرارة لتعزيز غلاف واقي الشمس. أُعيد تحضير تركيبة واقي الشمس من SHISEIDO بتقنية SynchroShield™ التي تستجيب للتغيرات البيئية. وإضافة إلى تقنية WetForce التي ترفع من قوة الغلاف الواقي عند ملامسة الماء أو العرق، تتميز تقنية HeatForce الجديدة بقدرتها على فعل الشيء نفسه مع حرارة الشمس.

منتجات الوقاية من الشمس من SHISEIDO

لذلك؛ فهو يعد حقاً ابتكاراً رائعاً بين منتجات الوقاية من الشمس، حيث يجمع بين المكونات الطبيعية الفعَّالة في بوتقة واحدة لتستفيد منها البشرة.

تُخفِّف المنتجات الجديدة للوقاية من أشعة الشمس من حدة القلق نتيجة ممارسة الأنشطة الرياضية الخارجية. حيث توفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية المرتفعة والمتوسطة، والملوثات في المدن والجفاف. حينما يتلامس الغلاف مع الحرارة أو التعرق أو الماء، تزداد قوته. * تأتي المنتجات مزودة بمكونات العناية بالبشرة والتي تساعد على حماية البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد ولون البشرة غير الموحد الناتج عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

تتميز بخفة القوام وسرعة الامتصاص والتي تشتهر بها منتجات العناية بالبشرة. تحتوي على عطر فعَّال ينشط مفعوله مع ظهور رائحة العرق، حيث يمتزج مع مكونات العطر الأخَّاذة لتنتشر رائحة جذابة وفريدة من نوعها.

  • سائل مرطب غير مرئي وغير دهني
  • لا يترك الكريم أي شعور دهني أو آثار بقايا بيضاء اللون
  • يسهل إزالته باستخدام الصابون المعتاد أو منظف الوجه
  • أساس ناعم ودائم قبل وضع كريم الأساس
  • مقاومة عالية للماء

*طبقاً للاختبارات المعملية

**طبقاً للاختبارات المعملية على جزيئات الكربون  

منتجات الوقاية من الشمس من SHISEIDO.. حماية فعَّالة تمنحكِ الشعور بالثقة

حماية فعَّالة تمنحكِ الشعور بالقوة

غلاف قوي وفعَّال واقٍ من الأشعة فوق البنفسجية. تكنولوجيا SynchroShield™هي عبارة عن مزيج من تكنولوجيا Heatforce (حيث تزداد قوة الغلاف عند تعرضه للحرارة) وتكنولوجيا Wetforce (حيث تزداد قوة الغلاف عند تعرضه للماء أو التعرق). والنتيجة: واقي الشمس يظهر أداؤه القوي في الظروف الحارة والمشمسة.

تحتوي المنتجات الجديدة للوقاية من أشعة الشمس من SHISEIDO على تركيبة Triple Block التي تساعد على وقف الآثار الضارة المرئية التي تتسبب فيها الأشعة فوق البنفسجية (التجاعيد والبقع الداكنة والبهتان) إضافة إلى تأثيره المرطب، فهو الآن يحتوي على تركيبة NatureSurge التي تعمل على الوقاية من التلوث والأكسدة.

عادةً ما تحتوي منتجات الوقاية من الشمس العالية الحماية على مواد فيزيائية تضفي مظهراً أبيض اللون أو رمادياً على البشرة. وفي محاولة لحل هذه المشكلة، طورت SHISEIDO تكنولوجيتها WetForce المبتكرة حتى يصبح أداؤها أكثر ذكاءً. عند إضافة المستشعر المعدني الأيوني إلى البودرة المعدنية الأيونية، يمكن تقليل كمية المواد الفيزيائية المستخدمة في تكنولوجيا WetForce بشكل كبير مع المحافظة على قوة مستوى الوقاية من الشمس. تساعد هذه التكنولوجيا على تكوين غلاف واقٍ أكثر اتساقاً، والذي تزداد قوته حينما يتلامس مع الماء، ويحدث هذا الأمر بدون ترك أي آثار بيضاء اللون مع العمل على تحسين قوام واقي الشمس.

تتميز منتجات الوقاية من أشعة الشمس من SHISEIDO بسرعة الامتصاص كما هو الحال في منتجات العناية بالبشرة. ونظراً لتأثيرها المرطب وقوامها الناعم، فهي تساعد أيضاً على الحفاظ على ثبات كريم الأساس وإضفاء إطلالة نهائية ناعمة تدوم طويلاً.