أحمر شفاه ROUGE VOLUPTÉ من YSL.. تتواصل الحكاية مع نجمٍ جديد

أطلقت YSL Beauty مجموعة أحمر الشفاه  ROUGE VOLUPTÉ في عام 2008 وقد تميّزت بتركيبة مُبتكرة تضفي لونًا على الشفاه وتوفّر لها العناية. وباتت مجموعة ROUGE VOLUPTÉ حاليًا ظاهرة عالميّة متعددة الأشكال. هي حتمًا من أدوات المكياج التي لا غنى عنها، وتتمثّل في تشكيلات متنوّعة تحظى برواجٍ واسعٍ للغاية. بفضل تأثيرها الانسيابي اللامع الرائع وتشكيلاتها من الألوان النضرة الفريدة من نوعها، يمكن القول إنّها من دون شكّ أكسسوار العناية بالجمال الأهمّ الذي لا بدّ من أن تحمله كلّ الصبايا الجذّابات معهنّ حيثما يذهبن.                

أحمر الشفاه الفائق التميّز ROUGE VOLUPTÉ ROCK’N SHINE هو أشبه بنجم متألق فريد من نوعه، ينضح بسحره الخاص ويخطف الأضواء.     

ما أن تخرجيه من حقيبة يدك حتّى يتلألأ غطاؤه الفضي ويلفت جميع الأنظار. وعندما ترفعين الغطاء عنه سيبرز رأس أحمر الشفاه الذي تتوسّطه نجمة فضيّة تحتوي على جزيئات برّاقة نباتيّة المصدر.   

شاعريّة متلألئة... تتألّق الشفاه ببريق متميّز بفضل التأثير الفائق اللمعان والمكثّف. استُخدم في صناعة أحمر الشفاه هذا جيلٌ جديد من الجزيئات البرّاقة المستخرجة من مستخلصات نباتية – السيلولوز من الأوكالبتوس على وجه التحديد. وينبعث البريق النباتيّ من صلب ROUGE VOLUPTÉ ROCK’N SHINE الي يتّخذ شكل نجمة، ليليق تمامًا بنجوميّتك وسحرك.     

بتمريرة واحدة... ينساب أحمر الشفاه بسهولة ونعومة ليغمر شفتيك بطبقة برّاقة رقيقة ومرطّبة تتواءم معهما. وإلى جانب الشعور بالترطيب المكثّف الذي عهدته عاشقات ROUGE VOLUPTÉ SHINE، فإنّ النتيجة من حيث المظهر في غاية السحر. 

16 لونًا نابضًا بالحيوية. من البيج النيود المائل إلى الزهري، إلى المرجاني الزاهي، تبرز جميع الألوان بفضل لمسة البريق المضافة إلى تركيبتها.          

6 ألوان جديدة مميّزة وآسرة تنضمّ إلى تشكيلة ROUGE VOLUPTÉ SHINE 

ستّة ألوان جديدة من أحمر الشفاه ROUGE VOLUPTÉ SHINE تتحلّى بتأثير لامع جديد لتلبية توقك إلى التألق. يتميّز الإصدار الجديد من أحمر الشفاه الشهير بروعته المعهودة من خلال توهّجه الباهر ولمعانه النابض بالحيويّة وعدد من الألوان الجديدة المعزّزة البريق.

الحملة الإعلانية

تحدّق إلى الكاميرا مباشرة، شفتاها متباعدتان، ويتجلّى في نظرتها التصميم والثقة بالنفس. جمالها ساحر، وتظهر مرتدية سترة جلدية ويزيّن أذنيها قرطان ماسيّان. أي أنّ كايا غربر، السفيرة العالمية لمكياج YSL Beauty، تُجسّد روعة وجاذبية نجوم الروك في حملة ROUGE VOLUPTÉ ROCK’N SHINE الإعلانية. وقد تولّى التقاط الصور المصوّر الفوتوغرافي ديفيد سيمز الذي تشتهر أعماله حول العالم بجمالها وجرأتها وجاذبيّتها العصيّة على الزمان. أمّا مكياج كايا فمن إبداع المدير العالمي للتجميل توم بيشو. يجمع مكياجها ما بين الشفتين البرّاقتين باللون الزهري-البرتقالي (اللون No 5: Rocking Coral) والعينين المحدّدتين بالآيلاينر الأسود بالإضافة إلى ظلال العيون باللون الرمادي الداكن، بحيث تجسّد إطلالتها أناقة الروك العصريّة الخالصة.           

فيلم الحملة

فيلم حملة ROUGE VOLUPTÉ ROCK’N SHINE الإعلانية من إخراج فابيان كونستان، وتظهر فيه كايا وهي تستوقف شابًا وسيمًا يقود دراجة نارية وتطلب منه أن يُقلّها. وعند توقّف الدراجة على الإشارة الحمراء، نرى كايا تُعزّز أحمر الشفاه بالاستعانة بالمرآة الجانبية للدراجة، وتبرز نظراتها الآسرة فيها. كما يُلاحظ انتشار كثيف للنجوم في الفيلم، من إشارات المرور إلى الحانة التي يصل إليها الثنائي، إلى جهاز الأغاني المسجلة الذي يُصدر الموسيقى. ثمّ نرى كايا، بكلّ هدوء وثقة بالنفس ورباطة جأش، تستعد للانطلاق على الدراجة، لكنّها تتحلّى باللباقة الكافية لتعرض على الشاب أن توصله.

إنّها في عالم ROCK’N SHINE، والأجواء في منتهى الروعة.