BANANA BRIGHT VITAMIN C SERUM لبشرة صحية أكثر مرونة وإشراقاً

ودعي بشرتك الشاحبة واستمتعي ببشرة صحية أكثر مرونة وإشراقاً خلال ٧ أيام فقـط،  من خلال آخر الإبتكارات OLEHENRIKSEN لربيع ٢٠٢٠: مصل Banana Bright Vitamin C Serum، المنتج الرائد في محاربة علامات الشيخوخة الأساسية، بما فيها شحوب البشرة، الخطوط الرفيعة، التجاعيد، البقع الداكنة وملمس البشرة غير المتساوي .

لحب العناية بالبشرة، تقدم لك OLEHENRIKSEN مصل Banana Bright  Vitamin C Serum ، المنتج المثالي لروتينك اليومي. سوف يحسن بشرتك بشكل جذري  مع نتائج فورية وملحوظة في القضاء على علامات التقدم في السن. 

يجمع مصل الفيتامين c المبتكر نخبة من المواد والعناصر لمحاربة علامات التقدم في السن ، ولترطيب مثالي يدوم طول اليوم. 

خلطة مصل متطورة ، من أحماض عدة ؛ تتكون من ٢٠٪  من الأحماض الأساسية ، ١٥٪ من فيتامين c ( أعلى نسبة تركيز في منتجات OLE للإستخدام اليومي )، و ٥٪ من أحماض بولي هيدروكسي لتلطيف البشرة ، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك لترطيب أكثر .

هل ترغبين بإشراقة فورية وملحوظة ؟

كريم العيون الأيقوني  OLE Banana Bright Eye Crème هو بودرة مميزة Banana Powder ، يضفي تألق فوري على البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، وعلى خلاف المنتجات الاخرى ذات تركيز عالي بالفيتامين C ، يتميز هذا المنتج بتركيبة ملموسة لتجربة حسية غامرة: تركيبته ناعمة ، بملمس فخم غير لاصق، وبرائحة البرتقال الطازج . هو أيضاً نظيف، نباتي، وغير قاسٍ على الحيوانات. نمنع إستخدام أكثر من ١٤٠٠ مادة ضارة في منتجاتنا.

حان الوقت اليوم والآن للحصول على بشرة مشرقة متلألئة مع إستخدام هذا المنتج المبتكر والفعال .

طريقة الإستخدام: بعد تنظيف البشرة ، وزعي بتساوٍ مقدار كبسة واحدة على الوجه، والرقبة وتقويرة الصدر، يومياً. 

استخدمي بعدها كريم OLEHENRIKSEN C-Rush™Brightening Gel Crème أو C-Rush™Brightening Double Crème.