اليكم جديد Guerlain لمناسبات نهاية العام 2019

في الوقت المؤاتي تماماً لاحتفالات نهاية العام، تحتفل "جيرلان" Guerlain بمجموعة جميلة من الابتكارات الجديدة المذهلة. بدءاً من العطور الرائعة التي تنقلكم في رحلةٍ سحريّة وصولاً إلى بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة، لا حاجة للبحث أكثر عن مجموعة من المستحضرات المدهشة الناجمة عن مزيج من الفنون والمهارات الفنيّة والامتياز والابتكار.

يكفي القيام بحركة سلسة واحدة باليَد لفتح قارورة عطر منقوشة بأناقة وإطلاق العطر من علبته الذهبيّة وبخّ الشتاء بجرعة من السحر العطري.

مجموعة "ذي غولدنلاند" THE GOLDENLAND

لوحة ألوان "غولدنلاند" GOLDENLAND

مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان هذه على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. ولأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة وخلق تأثيرات مذهلة.

"غولدنلاند تيراكوتا" GOLDENLAND TERRACOTTA

هذه هي الوسيلة للحصول على مظهر مُفعم بأشعة الشمس ومشبّع باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. مع هذا الإصدار الأخير، أعيد تجديد بودرة "تيراكوتا" Terracotta الأيقونيّة من "جيرلان" Guerlain لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.

"غولدنلاند ميتيوريت" GOLDENLAND MÉTÉORITES

تقدّم "جيرلان" Guerlain اليوم الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة "ميتيوريت" Météorites الأيقونيّة المتوافرة بمجموعة رائعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات النبيذ الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة للكشف عن تألّق جميل.

"غولدنلاند روجي جي جيرلان" GOLDENLAND ROUGE G GUERLAIN

يأتي أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الجديد والجاهز للتخصيص من "جيرلان" Guerlain في ثلاث علب: "واندر جولد" Wonder Gold، و"برايت إن بلاك" Bright in Black، و"مري ريد" Merry Red. تمّ تصميم "روج جي" Rouge G مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، وبيج معدني يشبه لون البشرة، وخشب ورد ساتاني. وتشكّل جميعها ابتكارات رائعة جديدة يمكن تخصيصها لملاءمة أيّ مزاج أو أسلوب مسائيّ مميّز.

"روج جي جيرلان" ROUGE G GUERLAIN- "وايلد جلام" WILD GLAM

تمّ تصنيع هذا الإصدار المحدود بشكلٍ جميل ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل بشكلٍ مغري على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض، وعادت "جيرلان" Guerlain عشرة أعوام للاستيحاء من التصميم الأصلي الملوّن. تمّ تصميم هذه الجوهرة الصافية للشفاه وتصنيعها من قِبل صانع المجوهرات الشهير لورنز باومر وتتميّز بـ46 حجر راين لإبراز الخطوط الأنيقة للعلبة.

"أوركيدي أمبريال بلاك" ORCHIDÉE IMPÉRIALE BLACK

يقدّم مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain أحدث إضافة إلى مجموعته "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black وكريم "أوركيدي أمبريال بلاك لناحية محيط العينَين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream الجديد.

للاستجابة للاحتياجات الخاصّة بالعينَين والشفاه، اعتمد مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research تقنيّة BlackImmuneTechology™ بشكلٍ خاصّ ومقاربة "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black الابتكاريّة والمقاومة لظهور علامات تقدم البشرة في السنّ لخلق مركّب من توقيع الدار. ومن خلال استهداف مناعة الخلايا، يؤثر ذلك على 95% من الخلايا المرتبطة بآليّات الدفاع الذاتيّة* للبشرة.

تُضاف إلى هذه التركيبة مجموعةٌ من المكوّنات النشطة القويّة والمصمّمة لمواجهة الاحتياجات الخاصّة بالناحية الخارجيّة لمحيط العينَين والشفاه.

عند الاستعمال يوماً تلو الآخر، تصبح البشرة أكثر قوّة وأكثر صموداً أمام ظروف الحياة اليوميّة. ومع إخفاء علامات التعب وتقدّم البشرة في السنّ، تبدو الناحية الخارجيّة للعين تدريجيّاً أكثر نعومة وراحة، ويصبح محيط الشفاه أكثر وضوحاً.

منذ التطبيق الأوّل، يذوب كريم "أوركيدي أمبريال بلاك" لناحية محيط العينين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream على رؤوس الأصابع فينساب على البشرة من دون عناء كي لا يساهم التدليك المتكرّر في جعل البشرة أكثر هشاشة. ونتيجةً لخبرة "جيرلان" Guerlain الأسطوريّة في مجال التركيب، تتألّف تركيبته من الزبدة المركبة والبودرات الدائريّة، التي تشكّل معاً مزيجاً مغذياً ومريحاً ويوفّر نتيجة خالية من اللمعيّة تخفي الشوائب بشكلٍ مثالي. تتداخل تركيبة الكريم البلسمي المخمليّة بعضها مع بعض لخلق شعور بالشدّ وتأثير حماية يسمح بتحرّك العينَين والشفاه. إنّها تركيبة رقيقة ومغلفة بشكلٍ جميل، وتقدّم إحساساً خفيفاً وناعماً بشكلٍ مثاليّ.

"مون جيرلان" MON GUERLAIN إصدار 2019

في الوقت الؤاتي تماماً لحفلات نهاية العام، تحتفل "جيرلان" GUERLAIN مع إصدار خاصّ من عطر وماء عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN مخصّص للأنوثة بكافة أشكالها الحديثة.

للاحتفال بالمناسبة، تمّ تزيين قارورة "جيرلان" Guerlain الأيقونيّة من العام 1908 والتي تتميّو بتصميم رباعي الأوراق بلمسة داخلية رائعة من اللكر الذهبي، ممّا يجعلها شبيهة بقطرة صغيرة ثمينة من الذهب المتداخل في الزجاج. يغطي اللكر الأجزاء الداخليّة للقارورة، ويتلاعب بالضوء ليخلق سلسلة من الانعكاسات المتألقة التي تلمع نحو الخارج من خلال العطر.

تصبح النتيجة الدمج المتألّق المثالي لماء عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain Eau de Parfum، ممّا يشكّل أساس خبرة "جيرلان" Guerlain في مجال العطور. إنّ ماء عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain Eau de Parfum منعش وشرقيّ ويبرز مستوى مكوّناته الخام الاستثنائيّة، كما ينضح بحيويّة الخزامى الفرنسيّة والإرهاف المتباين لفانيليا تاهيتي من بابوا غينيا الجديدة وغموض وإرهاف الفلّ الهندي وخشب الصندل الأسترالي.

اكتشفي العطر المريح لنار خشب عطريّ ممزوج مع الدرجات العذبة للزنجبيل والفاكهة المحلاة والعطر المنشّط لإبر الصنوبر.

هذا الموسم ولمجموعة المنزل، قامت دار "جيرلان" Guerlain بإعادة ابتكار شمعة Winter Délice الفاتنة. يتميّز هذا الإصدار الحديث بمزيج مثير للعواطف من العطور الغنيّة التي تذكّر بالأعياد بكافة تبايناتها، وهو يأتي ضمن إناء جديد من الخزف الأبيض من تصنيع "أرتوريا" Artoria يذكّر بالإشراق الصافي والطاهر لثلج الشتاء الطازج.