حرري مسامك بدقيقة واحدة مع قناع ذاتي التسخين في دقيقة وحدة من Bioré

مَن لديه الوقت الكافي للقيام بـ10 خطوات كل ليلة بعد يوم طويل؟ ففي ظل جداول اليوم المزدحمة، تقدم لكِ بيوريه ((Bioré حلاً سريعاً وسهلاً لمشاكل العناية بالبشرة. إنه قناع بيوريه السريع الذاتي التسخين "Bioré’s Self Heating One Minute Mask" الذي يستغرق دقيقة واحدة,  وهو سهل الاستخدام للغاية! كل ما تحتاجين إليه هو دقيقة واحدة لكي تظهري نفسك أكثر وضوحاً وإشراقة!

يستغرق هذا القناع دقيقة واحدة (60 ثانية فقط!) ويضمن لكِ نتائج ملموسة بعد تجربة واحدة. كما أنه من السهل جداً استخدامه. فقط، قومي بفتح كيس القناع ومن ثم طبقيه على وجهك بدون أي فوضى ، وسوف تحتاجين فقط إلى أداة واحدة هي يداكِ!

يضمن لكِ قناع ذاتي التسخين في دقيقة وحدة من بيوريه تركيبة خالية من الزيوت تناسب مختلف أنواع البشرة. إن خصائص التسخين الذاتي الفريدة من نوعها تتوالى عند ملامسة البشرة، وإذا كنتِ تريدين حقاً فتح المزيد من المسام، فبإمكانكِ إضافة القليل من الماء إلى أصابعكِ من أجل زيادة الإحساس بالتسخين.

يستخرج المكون الفعّال في القناع، الفحم، الشوائب الموجودة في البشرة، وينظف المسام، ويترك بشرتك تشعر بالانتعاش والنظافة من دون أن يتسبب بتهيج البشرة أو تفاقمها.

بعد تدليك القناع على البشرة لمدة دقيقة واحدة تقريباً، يحين وقت غسل القناع بالماء البارد لإغلاق المسام مرة أخرى والاستمتاع بشعور البشرة النظيفة المنعشة!

يُوصى باستخدام هذا القناع ما بين مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لضمان الحفاظ على بشرة نظيفة ومنتعشة.